PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 19 جوان 2019

حذر وناس وبن ساحة وذكر بسيناريو بلحسن : رئيس تاجنانت يتوعد المتقاعسين بالطرد


حذر رئيس دفاع تاجنانت من اتخاذ إدارة النادي عقوبات قاسية، في حق كل عنصر غير منضبط داخل المجموعة، مثلما فعل سابقا مع وسط الميدان الدفاعي المغترب بلحسن رضا، عندما أعلن عن فسخ التعاقد معه، بسبب غيابه غير المبرر عن التدريبات.
وتأتي هذه التحذيرات من الرجل الأول في بيت «الدياربيتي»، بعد تغيب كل من صانع الألعاب وناس حمزة والجناح الهجومي بن ساحة بلال، عن حصة الخميس الماضي، دون تقديم أي تبريرات للطاقم الفني.
وقال قرعيش إن كل لاعب مطالب باحترام ألوان النادي، خاصة وأن الفريق تنتظره مواجهات، في غاية الأهمية والصعوبة في قادم الجولات.
وكانت إدارة النادي، قد خصمت أجرة واحدة من مستحقات الحارس مقراني محمد الصديق، بعد رفض هذا الأخير خيارات المدرب بوغرارة، في مباراة شبيبة الساورة.
ومن جانب آخر، جددت إدارة النادي التأكيد تأكيدها أن دخول الأنصار إلى مدرجات ملعب لهوى إسماعيل، بمناسبة مباراتي شبيبة القبائل وشباب بلوزداد سيكون مجانيا، حيث قال الرئيس قرعيش الطاهر إنه وبالرغم من الأزمة المالية الصعبة، غير أن الإدارة ترى أنه من المهم جدا اتخاذ هذا القرار، نظرا لحاجة التشكيلة إلى الأنصار والمحبين، من أجل تشجيع اللاعبين، على تحقيق المزيد من الانتصارات.
وعلى صعيد الجانب الفني، برمج أول أمس المدرب بوغرارة مباراة تطبيقية أمام صنف الرديف، وكان الفوز في النهاية لصالح الفريق الأول، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حملا توقيع المهاجم عقار والطيب عن طريق ضربة جزاء.
وغاب عن المباراة عدد من اللاعبين الأساسيين لمختلف الأسباب، في صورة وناس وماروسي وبن ساحة وفغلول، في حين رفض طبيب النادي مشاركة وسط الميدان شيحاتي، خوفا من تعرضه لأي إصابة جديدة، نظرا لابتعاده عن المنافسة لمدة طويلة جدا.
وخرج المدرب بوغرارة راض عن الأداء العام في هذا الموعد، حيث أكد أنه سجل العديد من النقاط الإيجابية، في انتظار مواصلة الظهور بنفس الوجه الطيب، في المباريات الرسمية القادمة.
أحمد خليل