PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 19 جوان 2019

إصابة مناصرين و 8 عناصر من الشرطة و أضرار متفاوتة وسط أنصار الكاب

سفينة السلاحف تواصل الغرق و الأنصار يطالبون بإنقاذ الفريق قبل دخول النفق
واصلت سفينة فريق شباب عين فكرون الغرق و تذيل السلاحف سلم الترتيب العام، بعد الهزيمة الصعبة أمام الجار شباب باتنة، في مشهد دفع بالأنصار و الغيورين على الفريق إلى مطالبة الطاقم المسير بإنقاذ الفريق، قبل دخوله نفقا قد يكون طويلا ويدفع بالفريق للهاوية.
هزيمة الكاب كشفت النقاب عن حجم المشاكل التي قد تواجه الفريق في قادم الجولات، خاصة وأن الأنصار الذين لم يتجرعوا طعم الهزيمة الثانية على التوالي داخل الديار و بالطريقة نفسها أمام أولمبي الشلف طالبوا برأس المدرب عزيز عباس، وأقدموا على إحداث فوضى عارمة في محيط الملعب، و دخلوا في مواجهات مع قوات مكافحة الشغب التي بادلت الحجارة بالقنابل المسيلة للدموع. ولم تنجح النصر في ربط اتصالاتها مع الطاقم الفني و الطاقم الإداري المسير للفريق، من الذين رفضوا الرد على اتصالات رجال الإعلام، وهو ما يؤكد الوضعية النفسية التي يتواجد بها المدرب الذي حقق نقطة واحدة في ثلاث مباريات، و الرئيس حسان بكوش الذي طالبه الأنصار بقرارات جذرية لإنقاذ فريقهم قبل فوات الأوان.
مصادر أمنية كشفت عن إصابة 8 عناصر من الشرطة بإصابات متفاوتة الخطورة، وبينت ذات المصادر عن مباشرة حملة توقيفات استهدفت مؤقتا شابين، في ظل تسجيل أضرار متفاوتة لحقت بأنصار الكاب من الذين تحطمت مركباتهم وسلبت أغراضهم.
 أحمد ذيب