PUBANNASR PUBANNASR
الأربعاء 19 جوان 2019

مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي: مشكلتنا نفسية بالدرجة الأولى وكلنا غاضبون من نتيجة التعادل أمام البليدة


قال مدرب وفاق سطيف خير الدين مضوي، أن أزمة النتائج التي يتخبط فيها فريقه منذ مطلع هذا الموسم، تعود بالدرجة الأولى إلى مشكلة نفسية وليست فنية، وأوضح أن حلها يتطلب تكثيف العمل على جميع المستويات، قصد إعادة الثقة للاعبين وتحضيرهم بطريقة جيدة من الناحية المعنوية.
وبخصوص المباراة التي جمعت بين فريقه وضيفه اتحاد البليدة عشية أول أمس. أوضح أن مستواها كان متوسطا على العموم، وكان اللعب متكافئا بين الفريقين، مشيرا إلى أنه لم يتمكن من إيجاد الحلول الملائمة للوصول إلى مرمى المنافس، وهذا بسبب تمركز عناصره بطريقة جيدة، سيما في وسط الميدان، وبالتالي- يضيف- كانت فيها الفرص جد ضئيلة.مضوي أكد أن الجانب الإيجابي في المباراة بغض النظر عن نتيجتها، هو التحسن الملحوظ الذي ظهر جليا على مستوى الدفاع، حيث كان أداء اللاعبين جيدا، وبالمقابل لم يقدم المهاجمون أي شيء يستحق الذكر، وهذا جراء التسرع ونقص الفعالية، الأمر الذي يتطلب إصلاح الخلل في أقرب وقت ممكن، من أجل إعادة هيبة الفريق والخروج من هذه الوضعية الصعبة.
وبخصوص غضب الأنصار واستيائهم من نتيجة اللقاء، أكد مضوي بأن الجميع غير راض على المردود الذي قدمه الفريق لحد الآن، وليس هؤلاء الأنصار لوحدهم، والذين من حقهم التعبير عن غضبهم، طالما أن فريقهم ضيع لحد الآن 6 نقاط بملعبه، بعد تعادله أمام كل من مولودية وهران ومولودية بجاية وأخيرا اتحاد البليدة.
المباراة المذكورة عرفت إجراء تغيير واحد على التشكيلة الأساسية مقارنة بالمباراة الماضية أمام شبيبة الساورة، حيث تم إقحام المدافع جمال بن العمري العائد من الإصابة، مكان رفيقه أمين مقاتلي، كما عرفت أيضا عودة لاعب وسط الميدان سيد علي العمري إلى القائمة بعد شفائه من الإصابة، وهذا مكان المغترب الهادي بلعميري الذي تراجع مستواه منذ مطلع الموسم.
من جهة أخرى تجدر الإشارة إلى منح المدرب خير الدين مضوي راحة للاعبين لمدة يومين، وهذا من أجل استرجاع أنفاسهم، على أن يستأنفوا التدريبات عشية غد الاثنين بالمدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية ب»الباز.
صالح بولعراوي