تشكيلة «الدياربيتي» تحضر لسوسطارة بمواجهة لاصام
ضبط مدرب دفاع تاجنانت حمادي الدو بنسبة كبيرة التشكيلة الأساسية، التي سيعتمد عليها في الجولات الأولى من الموسم الرياضي الجديد، حيث استغل المباراة الودية الأخيرة، في تربص حمام بورقيبة أمام السيلية القطري، من أجل الدفع بالتشكيلة المثالية، والتي ضمت مقراني في حراسة المرمى، أما الرباعي الدفاعي، فقد تشكل من مداحي ظهير أيمن وترباح ظهير أيسر وثنائي المحور جابو وعايب، وفي وسط الميدان اعتمد التقني التونسي، على ماكان سامبالي وفغلول السنوسي في الارتكاز ووناس كصانع ألعاب هجومي، وفي الهجوم الثلاثي دمان وبن ساحة وعريبي.
وانتهت نتيجة اللقاء الودي الأخير، أمام السيلية بفوز معنوي لصالح «الدياربيتي»، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حمل توقيع الثنائي الهجومي بن ساحة وعريبي.
وقالت إدارة النادي، أنها متفائلة كثيرا بمشوار التشكيلة في الموسم الجديد، خاصة وأن التحضيرات كانت في أعلى مستوى، والأكثر من ذلك أخذ الدروس من أخطاء الماضي، بدليل الحفاظ على الاستقرار في العارضة الفنية، دون إحداث التغييرات المستمرة، مثلما حصل الصيف الماضي، عندما أشرف على النادي ثلاثة مدربين في التحضيرات الصيفية (مزيان ايغيل وعبد الرحمان مهداوي وفرانسوا براتشي).
ودعت إدارة الرئيس قرعيش، الأنصار لضرورة الالتفاف حول النادي، خاصة وأنه تنتظره مواجهات في غاية الصعوبة، في الجولات الأولى من المنافسة.
إلى ذلك، توصل المدرب حمادي الدو إلى اتفاق مع نظيره من جمعية عين مليلة عجالي، يقضي ببرمجة مباراة ودية بين الفريقين يوم 4 أوت في ملعب دمان ذبيح.
 وأصر التقني التونسي على لعب المباراة خارج الديار، من أجل إدخال لاعبيه في أجواء مباراة الجولة الافتتاحية من البطولة، وذلك عندما تلاقي «الدياربيتي» صاحب الأرض والجمهور اتحاد العاصمة في ملعب عمر حمادي.
هذا، وتعود غدا الأحد التشكيلة لأجواء التدريبات في ملعب لهوى إسماعيل، بعد استفادة اللاعبين من ثلاثة أيام راحة، مباشرة عقب نهاية تربص حمام بورقيبة، وينتظر مشاركة جميع اللاعبين في حصة الاستئناف، لاسيما وأن الفريق أنهى التربص دون تسجيل أي إصابات وسط اللاعبين.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى