أمر قاضي التحقيق بمحكمة سكيكدة، أول أمس، بإيداع شخصين عمرهما 29 و 36 على التوالي الحبس المؤقت، عن تهمة حيازة المؤثرات العقلية بطريقة غير مشروعة بغرض البيع، مع حجز 310 أقراص مهلوسة من أنواع و جرعات مختلفة.
العملية جاءت إثر معلومات وردت إلى مصالح الضبطية القضائية، تفيد بوجود مشتبه به يقوم بترويج المخدرات و المؤثرات العقلية على مستوى حي الإخوة بوحجة، و عليه قامت قوات الشرطة برسم خطة محكمة.
و بتكثيف البحث و التحري الميداني، تم القبض على المشتبه به و بالتنسيق مع النيابة المختصة، تم تفتيش منزله أين عثر على قطعتين من المخدرات معدة للبيع، 90 قرصا من نوع بريقابالين 300 ملغ، 150 قرصا من نوع برومازيبام 100 ملغ، و 120 قرصا من نوع أثريلين 25 ملغ بمجموع 310 أقراص مهلوسة، بالإضافة إلى مبلغ من المال قدره 12 ألف دج من العملة الوطنية تمثل عائدات الترويج، كما تم العثور على وصفات طبية محررة باسم المشتبه به لدى أخصائيين في الأمراض النفسية و العصبية بتواريخ متقاربة.
و بحي الإخوة ساكر، تمكنت فرقة مكافحة المخدرات من توقيف شخصين بحوزتهما 5 صفائح من المخدرات بوزن 500 غرام، كانت مخبأة في الحقيبة الظهرية لأحد المشتبه فيهما، أين تم إيداعما الحبس المؤقت.
كمال واسطة

الرجوع إلى الأعلى