الملاك وعرامة واللاعبون يرفضون استقالة عمراني
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شركة شباب قسنطينة مسؤولي الآبار، قد رفضوا استقالة المدرب عبد القادر عمراني، حيث اتصل الرئيس المدير العام براهيم حمودي شخصيا بالمناجير العام طارق عرامة، وطالبه بنقل رسالته للتقني التلمساني، على أن يكونوا حاضرين بمدينة قسنطينة، بعد لقاء المدية لعقد اجتماع طارئ، ووضع النقاط على الحروف.
وكان للنصر، حديث مع المناجير العام طارق عرامة قال فيه:»استقالة عمراني مرفوضة، ولا يمكننا أن ننكر فضله علينا، لقد عمل بكل إخلاص ونعرف قيمة العمل الذي قام ويقوم به، ولدينا مشروع على المدى البعيد، وهل يعقل أن نفرط في خدمات المدرب، الذي قادنا نحو التتويج بلقب انتظرناه حوالي 21 سنة».
وسار الكثير من الأنصار ومحبي الفريق خلف كلام عرامة، بدليل حضور أزيد من 50 مناصرا، لحصة الاستئناف التي جرت صبيحة أمس، أين كانت لهم الفرصة للحديث إلى اللاعبين ومطالبتهم ببذل مجهودات اكبر قصد الخروج سريعا من أزمة النتائج، فيما ناشدوا المدرب عبد القادر عمراني بضرورة العدول عن قراره والبقاء على رأس الفريق. على صعيد آخر، ينطبق المثل المعروف «لا تأتي المصائب فرادى» على بيت الشباب، فإلى جانب استقالة المدرب عمراني، ستعرف تشكيلة السنافر غياب حوالي ستة عناصر عن لقاء المدية المرتقب هذا السبت، ويتعلق الأمر بالثلاثي عبيد وشحرور وعروسي، إلى جانب المهاجم بلخير المعاقب بعد تلقيه إنذارا بسبب الاحتجاج، وإمكانية غياب كل من حداد والعمري بسبب الإصابة، التي تعرضا لها في لقاء المولودية الأخير، حيث ستتضح اليوم مشاركتهما من عدمه.
يحدث هذا في الوقت، الذي رسم أمس، المناجير عرامة إجراء تربص بفندق الورود بمدينة البليدة تحسبا للقاء نهائي السوبر أمام اتحاد بلعباس في الفاتح من شهر نوفمبر الداخل.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى