يلاقي وفاق سطيف سهرة اليوم، ضيفه أهلي جدة السعودي، لحساب ذهاب الدور 16 من منافسة كأس العرب للأندية الأبطال.
وسيقوم المدرب رشيد الطاوسي بتغييرات كثيرة، ستمس التشكيلة الأساسية التي ستدخل منذ البداية، حيث سيغيب بنسبة كبيرة القائد وصانع الألعاب عبد المؤمن جابو، بسبب معاناته من إصابة حرمته من التدرب.
كما سيغيب أيضا المهاجم الحبيب بوقلمونة، لنفس السبب المتعلق بالإصابة، وبالتالي فإن عنصرين أساسيين، قد يحذفان من القائمة الأساسية، مقارنة بتلك التي نشطت اللقاء الأخير أمام الأهلي المصري.
وقام المدرب المغربي، بإسقاط اسم وسط الميدان الإيفواري إيسلا داودي، لأسباب فنية وخيارات تكتيكية بحتة، علاوة على إبعاده رباعي فريق الرديف كل من فيلالي ودغموم ورحبة وعيشون، كما سيتم حذف اسم المدافع أنس ساعد الموقوف من طرف الإدارة، علاوة على الحارس الثالث ناصري، ولن يستدعي المدرب المهاجم الشاب بوسيف.
أما بخصوص التشكيلة المرتقب أن يقحمها المدرب، بناء على وضعية التعداد من إصابات وجاهزية، مقارنة باللقاء الأخير أمام الأهلي المصري، فقد كشفت مصادر مقربة من الطاقم الفني، أن الطاوسي سيحافظ على نفس تركيبة الخط الخلفي، سواء تعلق الأمر بالحارس زغبة، رضواني، فرحاني، ربيعي وبدران، وقد يقحم  قراوي مكان سيدهم في وسط الميدان، فيما لم يفصل في خيار توظيف دراوي على حساب عيبود.
ويفاضل المدرب رشيد الطاوسي، بين لعوافي أو بانوح، لتغطية غياب المهاجم بوقلمونة، ليكون أحدهما إلى جانب المهاجم غشة.
وفند المهاجم حمزة بانوح، تسجيل مشكل فعالية لدى الوفاق، في تصريح لوسائل الإعلام، خلال التحضير لمواجهة الأهلي السعودي، مشيرا بأن التشكيلة تسجل تقريبا في كل مباراة، أما بخصوص الاستعداد للمباراة العربية، عقب الإقصاء الإفريقي صرح: «الفريق لم يتأثر بالإقصاء الإفريقي، خاصة أننا أدينا ما علينا في المباراة وفزنا، لكن الحظ أدار لنا ظهره». وختم بأن التشكيلة تحاول ضمان التأهل، في مباراة الذهاب أمام أهلي جدة، وتعويض إخفاق الإقصاء القاري.
جدير بالذكر أن المباراة، سيديرها طاقم تحكيم مغربي، بقيادة الجعفري نورالدين، بمساعدة أزكاو لحسن وأكركاض مصطفى، وسيكون التونسي وجدي العوادي محافظا لها.

ر.ت

الرجوع إلى الأعلى