•ما قاله «التوانسة» عن أنصارنا يشرف المناصر الجزائري
يعتقد قدور بلجيلالي لاعب السنافر بخبرته، التي جمعها من مختلف تجاربه سواء مع الأندية الجزائرية أو حين حمل ألوان النجم الساحلي التونسي، أن ما حققه الشباب بسوسة يبقى إنجازا كبيرا لأن الإفريقي، يبقى من عمالقة القارة السمراء، وهزمه بأرضه صنيع لا يمكن لنادي عادي تحقيقه.
*حققتم فوزا رائعا في آخر الدقائق، ماذا يعني لكم هذا؟
سعادتنا لا توصف بهذا الفوز، الذي جاء في آخر الدقائق عن طريق زميلي بلخير، خاصة وأننا كنا في طريقنا نحو الخسارة، بعد حصول المنافس على ضربة الجزاء لحظات قبل تسجيلنا للهدف الوحيد في هذه القمة.
• ثلاث نقاط غالية في مستهل مشوار المنافسة القارية، هل يمكن القول بأنكم لن تفرطوا في تأشيرة التأهل؟
بطبيعة الحال، نحن لن نرضى بأقل من التأهل للدور ربع النهائي، لا سيما وأننا أطحنا بمنافس مثل النادي الإفريقي بمعقله وأمام أنظار جماهيره، وهذا ليس في متناول أي فريق، وبالتالي فقد أكدنا من ملعب سوسة الأولمبي، بأننا نملك تشكيلة مميزة، بإمكانها أن تقول كلمتها في رابطة الأبطال، ولكن شريطة مواصلة العمل بتفان، وتفادي تسرب الغرور.
• دخولك كان موفقا، حيث كنت وراء الهدف بعد تمريرة حاسمة لبلخير، ما شعورك؟
كنت آمل بالمشاركة في هذا اللقاء، بالنظر لمعرفتي الجيدة بالمنافس، إضافة لملعب سوسة الأولمبي، الذي لعبت فيه لما كنت أحمل ألوان نادي النجم الساحلي، لقد كنت حزينا لإبقائي في دكة الاحتياط، ولكني لم أفقد الأمل، وانتظرت فرصتي في آخر دقائق اللقاء، حيث منحت زميلي بلخير تمريرة جيدة تعامل معها بشكل جيد، حيث سجل هدفا في منتهى الروعة منحنا ثلاث نقاط غالية، وجعلنا في أريحية تامة، تحسبا لباقي المشوار.
• الاحتفالات كانت كبيرة بهذا الفوز خاصة في ظل حضور جماهير غفيرة إلى ملعب سوسة، ما تعليقك؟
لكي أكون صريحا معكم، كنا نتوقع تنقلا كبيرا لجماهيرنا إلى تونس، كونهم عودونا على ذلك، ولكن أن تصل أعدادهم لأكثر من سبعة آلاف مشجع فهذا فخر لهم ولنا، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على المكانة الكبيرة لشباب قسنطينة، الذي حان وقته لحجز مكانته مع كبار القارة.
• كيف ترى مستقبل الشباب؟
أعتقد بأننا نتواجد في فترة جد زاهية، حيث بصمنا على سلسلة انتصارات، وهو ما يؤكد قوة فريقنا، الذي سيمنحه انتصار الإفريقي الكثير من الثقة، كما سيجعلنا نحضر للمواعيد المقبلة بأريحية كبيرة، والبداية بلقاء أهلي البرج في البطولة، المبرمج هذا الثلاثاء.
• بماذا تريد أن تختم الحوار؟
ما قاله الإعلام التونسي عن جماهيرنا يسعدنا كثيرا، حيث قدموا صورة جميلة عن عميد الأندية الإفريقية.               
حاوره: مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى