شحرور يضيع لقاء مازيمبي ومساع لتأهيل باهمبولا
 تأكد أمس، غياب المدافع المحوري للنادي الرياضي القسنطيني إسلام شحرور عن مباراة السبت، أمام نادي مازيمبي لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات من رابطة الأبطال.
وأظهرت نتائج الكشوفات، معاناة مدافع السنافر من كسر على مستوى الأنف، وهو ما يعني تواجده خارج الخدمة في المواجهة المرتقبة، ما وضع المدرب لافان في موقف محرج، بالنظر إلى وزن مدافع بارادو السابق في التشكيلة.
وعبر مدافع السنافر شحرور عن حسرته الكبيرة، مشيرا في اتصال هاتفي جمعه بالنصر، استعداده للتضحية إذا ما طلب منه المدرب ذلك : «الإصابة لم تأت في وقتها وأكملت مباراة البرج بالإرادة فقط، حيث لم يكن بموسوعي ترك زملائي ينهون المباراة بعشرة لاعبين، وأنا حزين للغاية خاصة وأنني لا استطيع المشاركة أمام مازيمبي، حيث طلبت من عرامة توفير لي واقي الأنف للعب به، إذا ما كان المدرب في حاجة لخدماتي، وأنا مستعد للتضحية، خاصة وأن مباراة العملاق الكونغولي في غاية الأهمية».
ومن حسن حظ المدرب دينيس لافان، أن إصابة المدافع الأيمن سفيان خذير لم تكن خطيرة، بدليل أن مدافع مولودية بجاية السابق شارك أمس، في الحصة التدريبية بشكل عادي، ما يعني جاهزيته لمباراة السبت أمام تي بي مازيمبي، وهو ما يعني تحويل التقني الفرنسي مجددا بن عيادة لمحور الدفاع، في ظل تواصل غياب المدافع عروسي، الذي سيستأنف التدريبات بداية من يوم الأحد القادم.
وتوالت الأخبار المطمئنة، بعد ظهور نتائج كشوفات متوسط الميدان حداد التي جاءت مطمئنة، رغم أنه لم يتدرب أمس، أين اكتفى بحصص علاجية.
وبدد ابن مدينة القل المخاوف مثلما صرح به للنصر:»الإصابة لم تكن خطيرة، وسأكون حاضرا أمام مازيمبي، وهذا الموعد لا يمكنني أن أضيعه».
إلى ذلك، يتجه المدرب دينيس لافان نحو تحطيم جميع الأرقام مع الشباب، حيث يبصم على سابع انتصار على التوالي في جميع المنافسات، وأكثر من ذلك واصل دفاع السنافر الصمود، حيث لم تتلق شباك الشباب أي هدف منذ لقاء رائد بوقاعة في منافسة الكأس، ما يؤكد قوة الخط الخلفي، الذي لم يتأثر حتى بالتغييرات الكثيرة.
 علما وأن شباب قسنطينة بفوزه أمام أهلي البرج، وصل إلى الانتصار الثامن على التوالي في جميع المنافسات، ورغم ذلك يحافظ المدرب لافان على هدوئه، حيث قال:» علينا أن لا نغتر، على الرغم من الديناميكية الجيدة التي نتواجد عليها، لأنه تنتظرنا مباراة صعبة للغاية أمام تي بي مازيمبي، ووجب علينا الخروج بسرعة من نشوة الفوز أمام البرج».
وردا على سؤالنا المتعلق بالتغييرات الكثيرة، التي أجراها في لقاء البرج، قال لافان:» الفوز أمام البرج يؤكد ثراء التعداد، حيث كنت أمام حتمية إجراء عدة تغييرات بالنظر إلى كثافة البرمجة، ووفقنا في ذلك، أين كسبنا النقاط الثلاث وأكثر شيء ظفرنا به هو استعادة بعض العناصر للثقة وربح المنافسة، وخاصة الشاب بوشريحة، الذي قدم مباراة جيدة».
وتابع محدثنا تصريحاته بالقول:» أتمنى أن يكون الحضور كبيرا في لقاء السبت، لأننا سنكون في أمس الحاجة إلى دعمهم، ونقاط هذه المواجهة تكتسي أهمية بالغة، خاصة في ما تبقى من المشوار».
على صعيد آخر، تسعى إدارة الشباب لتأهيل صانع الألعاب ديلان باهمبولا في مباراة غربان لوبومباتشي، بعد أن سجلته الإدارة على مستوى الكونفدرالية الإفريقية، عن طريق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، في الوقت الذي لم يسجل بعد المهاجم الكاميروني أرونا دانغ، على اعتبار أن ورقة خروجه، لم تصل بعد من الاتحاد الأنغولي لكرة القدم، رغم تسجيله من طرف إدارة الشباب محليا في الآجال المحددة.  جدير بالذكر أن تشكيلة السنافر لم تستفد من راحة، وتدربت صبيحة أمس بملعب الكرابس.                        بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى