تمكن أفراد الجيش الوطني الشعبي من توقيف 5 عناصر دعم واسناد للجماعات الارهابية بكل من خنشلة وتبسة، كما تم توقيف 4 تجار مخدرات ببرج بوعريريج وسيدي بلعباس ووهران، وحجز ما يفوق 230 كلغ من الكيف المعالج، وذلك استنادا لما أفاد به بيان وزارة الدفاع الوطني التالي:

"في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 23 جانفي 2019، خمسة (05) عناصر دعم للجماعات الإرهابية، وذلك، إثر عمليتين منفصلتين بكل من خنشلة وتبسة/ن.ع.5، فيما لا يزال التحقيق متواصلا. 



   وفي إطار مكافحة التهريب والجريمة المنظمة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من برج بوعريريج/ن.ع.5 وسيدي بلعباس ووهران/ن.ع.2، أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بـ (235,6) كيلوغرام، فيما تم حجز (4358) وحدة من المواد الشبه صيدلانية بالوادي/ن.ع.4. 

   من جهة أخرى وبالناحية العسكرية السادسة، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6، ثمانية (08) منقبين عن الذهب وضبطت (16) مولدا كهربائيا و(13) مطرقة ضغط وثلاثة (03) أجهزة كشف عن المعادن، بالإضافة إلى مركبتين (02) رباعيتي الدفع وثلاث (03) دراجات نارية، في حين تم توقيف (21) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين قزام وعين أمقل. "

الرجوع إلى الأعلى