تسعى مساء اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت إلى تسجيل نتيجة جيدة، عندما تلاقي صاحب الأرض والجمهور نصر حسين داي، في مباراة متأخرة  لحساب الجولة الثامنة عشرة من البطولة.
ودون شك، فإن المهمة لن تكون سهلة، أمام منافس حقق سلسلة من النتائج الإيجابية، آخرها الفوز على حساب مولودية الجزائر في الكأس وأهلي البرج في البطولة، لكن لن يكون هناك أي خيار أمام رفقاء القائد عايب سوى الصمود، والسعي إلى تحقيق أول انتصار خارج الديار منذ بداية الموسم، على أمل مغادرة المرتبة ما قبل الأخيرة في السلم العام.
ولن يحدث الطاقم الفني، تغييرات كثيرة على تركيبة التشكيلة المثالية، وسيواصل أيضا الاعتماد على نفس الرسم التكتيكي المعتاد 4/3/3، حيث سيدفع بمقراني في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع اختار  بوغرارة الرباعي مداحي وعايب وجابو وفغلول، أما في خط الوسط سيوظف ثنائي الاسترجاع ماروسي ودلاهي وأخيرا وناس كصانع ألعاب، أما الخط الهجومي فسيشكله الثلاثي عقار ودمان وبن ساحة.
واستدعى المدرب بوغرارة بمناسبة موعد اليوم قائمة موسعة، ضمت عشرين لاعبا، بمن فيهم ثلاثة منتدبين جدد، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي الموريتاني دلاهي وسوداني والمدافع الشاب شايب الدور، في حين فضل إبعاد المغترب بلحسن رضا والظهير الأيسر ترباح، بسبب خيارات فنية بالنسبة للأول وانضباطية للثاني.
وأكدت إدارة النادي وضع منحة مغرية، تفوق قيمة عشرة ملايين سنتيم، في حال نجاح رفقاء عطوش من العودة بالزاد كاملا، والأكثر من ذلك فإن الرئيس قرعيش، وعد في حال الإطاحة بالفريق العاصمي، بتسوية راتب شهري واحد، ويكون ذلك قبل لعب لقاء الجولة الموالية أمام الجار أهلي البرج.
وقال الرئيس قرعيش الطاهر في تصريح مقتضب للنصر، إن فريقه يستهدف في لقاء اليوم النقاط الثلاث، حتى يبتعد عن المراتب الأخيرة ويتفادى منطق الحسابات الصعب في الجولات الأخيرة، مضيفا أن إدارته وضعت كامل التحفيزات أمام اللاعبين، بهدف العودة إلى الديار بنتيجة طيبة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى