الحمـــــــراوة بعـــين مليــــــــلة دون 4 ركائز
 ستكون تشكيلة مولودية وهران منقوصة هذا المساء، من خدمات عدة لاعبين أساسيين، عندما تنزل ضيفة على جمعية عين مليلة، حيث سيغيب عنها كل من عواج وبدبودة اللذان يعانيان من الزكام، كما يضيع الثنائي هريات وناجي هذا الموعد للإصابة.
 بالمقابل، ستتدعم تشكيلة الحمراوة بالمدافع الإيفواري فيفيان الذي تم تأهيله نهاية الأسبوع الماضي، في وقت استنجد المدرب المؤقت عيسى كينان بلاعب وسط الرديف بوهنية.
وسيقود كينان التشكيلة من دكة البدلاء، بينما سيتلقى التوجيهات من المدرب الجديد كفالي، الذي سيتابع المواجهة من المدرجات في انتظار توقيع عقده واستخراج إجازته.
صرح المدرب الفرنسي العائد، لدى معاينته اللاعبين في الحصة المسائية لأول أمس، إنه عاد للمولودية من أجل إسعاد الحمراوة، وشدد على أنه يحلم بالتتويج بكأس الجمهورية هذا الموسم.
وتحدث كافالي عن تجربته الأولى مع الحمراوة موسم 2014-2015، لما أنهى الفريق منافسة البطولة في الصف الثالث، وقال أنه لو واصل المشوار مع المولودية وأكمل عمله، لكانت قد  توجت بعدها بلقب.
إلى ذلك، اعتبر التقني الكورسيكي، إن فريقا بحجم مولودية وهران ومدينتها، لا بد أن يتوج بالألقاب في كل مرة، مبديا تأسفه للأنصار الذين اعتبرهم أحسن أنصار تعامل معهم.
من جهته، كشف بابا أن كافالي سيرافق التعداد إلى عين مليلة، على أن يوقع عقده هذا الثلاثاء بعد العودة من سفرية شرق البلاد.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى