أوقفت مصالح الأمن بولاية قسنطينة، مسبوقا قضائيا اتهم بتنفيذ عمليات سرقة و اعتداء، راح ضحيتها سائقو أجرة كان يوهمهم بأنه زبون. القضية عالجتها الضبطية القضائية للأمن الحضري السابع عشر، و تعود حسب أمن الولاية، إلى نهاية الأسبوع المنصرم في حدود الساعة العاشرة ليلا، عندما تم تلقي شكوى من سائق سيارة أجرة تعرض للسرقة المتبوعة بالاعتداء بالسلاح الأبيض بحي الدقسي عبد السلام، و تحديدا بالمكان المعروف «عين الباردة» أين ترك سيارته.
و مكن التدخل السريع لقوات الشرطة من العثور على المركبة بعين المكان و بداخلها قارورة غاز مسيل للدموع و سلاح أبيض، كما دعّم الضحية شكواه بشهادة عجز عن العمل لمدة 7 أيام، فيما أثمرت التحريات بتحديد هوية المشتبه فيه البالغ من العمر 27 سنة، ليتم توقيفه على مستوى الحي ذاته.
و قد تعرف الضحية على الموقوف، فيما قاد التحقيق المعمق إلى ضلوعه في العديد من القضايا المماثلة، التي كان معظم ضحاياه فيها سائقو سيارات أجرة، حيث كان يطلب منهم في كل مرة نقله إلى نفس الوجهة سالكا المسار ذاته، ليقوم بالاعتداء على السائقين بمنطقة «عين الباردة»، مستغلا قلة الحركة و كذا الظلام. و بعد الانتهاء من إنجاز ملف إجراءات جزائية في حق المشتبه فيه، تم تقديمه أمام النيابة المحلية.
ق.م

الرجوع إلى الأعلى