الشرطة لا يمكنها العمل بدون شراكة مع الجيش وباقي الأسلاك
 أكد المدير العام الجديد للأمن الوطني، عبد القادر قارة بوهدبة، ضرورة العمل في إطار الشراكة مع كل المصالح الأمنية الأخرى ، و قال  بأن الشرطة التي هي مرفق عمومي ، تعد كذلك مؤسسة أمنية بامتياز لا يمكنها العمل بدون شراكة صريحة ، وفعالة ودائمة مع الجيش الوطني الشعبي العظيم، سليل جيش التحرير الوطني المجيد ومع كل الأسلاك الأمنية بمختلف صلاحياتها.
وأوضح قارة بوهدبة، أنه سيعمل مع كل القطاعات المعنية تحت إشراف معالي وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ، فكرا  وتخطيطا وتنسيقا و تنفيذا ، لتحقيق الأهداف المشتركة الرامية كلها إلى تحقيق الأمن والأمان وحماية الأشخاص والممتلكات عبر الوطن ، وأشار في السياق ذاته ، بأن الشرطة مرفق عام ذو طبيعة مجتمعية ، بما يقتضيه هذا المفهوم من أسس ومعايير ترمي إلى تحسين الخدمة باستمرار مما يستوجب دائما مراجعة الذات والتطوير و العصرنة .
وشدد المدير العام الجديد للأمن الوطني ، على ضرورة تطوير علاقات جهاز الشرطة مع المجتمع المدني ، كون المواطن هو أساس وغاية الأمن ، مثمنا دور الإعلام الوطني في غرس وبلورة وتطوير الحس الأمني عند الناس وفي الوقاية من الآفات الاجتماعية. والتزم بالعمل من أجل المضي قدما بالمديرية العامة للأمن الوطني إلى مستويات التميز والاحترافية.                      ع سمير

الرجوع إلى الأعلى