بدد مدافع النادي الرياضي القسنطيني نصر الدين زعلاني جميع المخاوف، حيث شارك أمس بصفة طبيعية مع التشكيلة في الحصة الصباحية، وهو ما يؤكد تواجده في المباراة القادمة أمام النادي الإسماعيلي، والتي تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للشباب، الطامح في التأهل لأول مرة إلى الدور ربع النهائي من منافسة رابطة الأبطال.
وكان للنصر حديث مع زعلاني قال فيه:»الحمد لله، حالتي تحسنت كثيرا وأنا تحت تصرف المدرب لافان، لا يمكنني ترك زملائي في هذا الظرف بالذات، وعليه وجب علي التضحية من أجل هذا الفريق، الذي أعطاني الكثير».
يحدث هذا في الوقت، الذي انضم فيه متوسط الميدان فؤاد حداد إلى قائمة الغائبين عن سفرية مصر، بعد تعرضه أمس إلى إصابة على مستوى العضلة المقربة أجبرته على عدم إكمال الحصة، الأمر الذي جعل المدرب لافان يضعه خارج القائمة، التي عرفت عودة بلخير وعروسي والحارس عصماني، الذي عوض ليمان.
على صعيد آخر، تشد صبيحة اليوم، تشكيلة الشباب الرحال إلى مصر تحسبا لمواجهة النادي الإسماعيلي، ضمن إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، أين يعول رفقاء زعلاني على العودة بنتيجة إيجابية ووضع قدم في الدور ربع النهائي من المنافسة الأغلى في القارة السمراء.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن إدارة الشباب قد راسلت أمس «الكاف»، عن طريق «الفاف»، أين تقدمت بشكوى ضد إدارة النادي الإسماعيلي، التي حسبها لم تحترم القوانين المعمول بها، بخصوص ضمان الرحلة الجوية الداخلية من مدينة القاهرة إلى مدينة الإسكندرية.
وفي السياق ذاته، فإن القوانين المعمول بها على مستوى «الكاف»، تلزم الأندية المستقبلة على توفير رحلة جوية داخلية للفريق المنافس، عندما تكون المسافة بين العاصمة والمدينة التي ستلعب فيها المباراة أكثر من 200 كم، ومدينة الإسكندرية تبعد حوالي 220 كم عن بلاد الفراعنة. قررت إدارة شباب قسنطينة الحجز بفندق «أفريكانا» بمدينة الإسكندرية، وهو نفس الفندق، الذي أقامت به من قبل تشكيلة نصر حسين داي، حيث تحدث المدير الرياضي طارق عرامة مع المناجير العام للنصرية شريف عبد السلام، الذي نصحه به.
الوالي يعد بمنحة في حال الفوز بمصر
إلى ذلك، سجل أمس، الوالي سعيدون مرفوقا بالسلطات المحلية والأمنية حضوره إلى الحصة التدريبية لأشبال لافان، أين اجتمع باللاعبين وحاول الرفع من معنوياتهم، مشيرا خلال حديث لرفقاء زعلاني، بأنه سيرصد لهم منحة خاصة في حال العودة بالفوز من بلاد النيل.
وكان للوالي تصريحات على هامش زيارته قال فيها:» قدومي اليوم، من أجل تحفيز اللاعبين، وتأكيد مساندتنا لهم، سواء من الناحية المعنوية أو المادية، وثقتي كبيرة في التشكيلة على العودة بنتيجة إيجابية من بلاد الفراعنة وضمان التأهل مبكرا للدور ربع النهائي».
كما أثنى الوالي على أنصار النادي الرياضي القسنطيني، عندما عاد بنا إلى الأجواء التي لعبت فيها مباراة مازيمبي، على هامش حضوره أمس لآخر حصة تدريبية لأشبال لافان، قبيل تنقلهم إلى مصر ، حيث قال:» ما قام به «السنافر» في لقاء مازيمبي من صور جميلة بالأضواء لا تشاهدها حتى في الملاعب الأوروبية».           
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى