زكى المكتب الفيدرالي بالإجماع، مقترح إلحاق رئيس رابطة قسنطينة الجهوية أحسن عرزور، بتركيبة المكتب الفيدرالي كخليفة لبشير ولد زميرلي، الذي كان قد قدم استقالته من عضوية الفاف منذ نحو شهر، بسبب إرتباطات شخصية، حيث أن عرزور كان مدرجا ضمن القائمة الإضافية في المكتب الفيدرالي، ووجود منصب شاغر، أجبر زطشي على الاستعانة بخدماته لتكملة التركيبة المنصوص عليها في القانون الأساسي للإتحادية.
 عرزور، الذي شغل رئاسة رابطة قسنطينة الولائية، منذ بداية الألفية الجارية، كان في فيفري 2018 قد خلف دهامشي على رأس الرابطة الجهوية، لكنه وبعد سنة واحدة كسب عضوية المكتب الفيدرالي، والتزكية التي تحصل عليها أمس ستجعله من بين الحضور، في الاجتماعات الدورية بداية من شهر مارس القادم.
على صعيد آخر، فقد تم تعيين رشيد قاسمي في منصب النائب الثاني لرئيس الفاف، وذلك بعد ترسيم استقالة ولد زميرلي، لأن النائب الأول لزطشي هو ربوح حداد.                                                           
ص / فرطـــاس

بهلول محافظا للقاء ليبيا والبافانا بافانا
عيّـن الاتحاد الإفريقي عضو المكتب الفيدرالي عمار بهلول، محافظا للمباراة الهامة والمصيرية التي ستجمع يوم 24 مارس المقبل منتخب ليبيا بنظيره من جنوب إفريقيا، بمدينة سوسة التونسية، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى دورة «كان 2019» بمصر.
وجاء هذا التعيين ليبطل مفعول الأخبار التي راجت مؤخرا بخصوص العقوبة التي سلطتها الكاف على بهلول والفاف عقب مشاركة المنتخب الوطني للسيدات في نهائيات كاس أمم إفريقيا في نوفمبر الفارط بغانا، حيث أن بهلول مازال يحظى بثقة مسؤولي الكاف.              ص / فرطـــاس

الرجوع إلى الأعلى