تبحث اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت عن الفوز الرابع المتتالي، داخل الديار في أسوار ملعب لهوى إسماعيل، عندما تستقبل هذه المرة الضيف أولمبي المدية، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، نظرا لحاجة كل طرف إلى النقاط كاملة، بهدف الابتعاد بخطوة عملاقة عن منطقة الخطر.
وحققت «الدياربيتي»، الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة التي جرت بميدان لهوى إسماعيل، وكان ذلك على حساب نادي بارادو واتحاد العاصمة ووفاق سطيف على التوالي.
وستعرف تشكيلة «الدياربيتي» في موعد اليوم، عودة عدد من اللاعبين ممن غابوا عن اللقاء الماضي أمام شبيبة الساورة لأسباب مختلفة، ونقصد بذلك الظهير الأيمن مداحي أسامة والجناح الهجومي دمان ومتعدد المناصب فغلول السنوسي.
وسينتهج اليوم، المدرب بوغرارة الخطة المعتادة 4/3/3، من خلال الاعتماد على مقراني في حراسة المرمى، في حين سيدفع بخدمات مداحي كظهير أيمن وفغلول كظهير أيسر، أما ثنائي المحور فسيشكله عايب وجابو، وفي الوسط سيعتمد على ماروسي ودلاهي في الاسترجاع والطيب في صناعة اللعب الهجومي، أما الخط الأمامي سيشكله الثلاثي بن ساحة ودمان وأخيرا عطوش.
ويغيب من جانب الدفاع في موعد اليوم، ثلاثة لاعبين لأسباب مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من المدافع المحوري شايب الدور وصانع الألعاب وناس وأخيرا المهاجم عقار، بسبب معاناة الأول والثاني من الإصابة، أما الثالث فقد تعرض لعقوبة الإيقاف في مباراتين.
وقال المدرب ليامين بوغرارة في تصريح للنصر، إن فريقه أمام خيار وحيد، هو الإبقاء على النقاط كاملة في ميدان لهوى إسماعيل، مادام أن الأمر يتعلق بمباراة مصيرية، خاصة وأن المنافس يطمح هو الآخر إلى بلوغ نفس الأهداف في نهاية الموسم، والمتمثلة في تفادي النزول إلى الدرجة الثانية، مضيفا أنه وبالرغم من تأثر التحضيرات منتصف الأسبوع الماضي، بسبب تأجيل لعب المباراة المتأخرة أمام شباب بلوزداد، غير أنه لمس رغبة كبيرة عند لاعبيه من أجل تحقيق الانتصار، وصرح:» أمامنا خيار واحد هو إبقاء النقاط كاملة في ميدان لهوى إسماعيل، بهدف المضي قدما نحو ضمان البقاء».
 وتابع حديثه بالقول:»ندعو أنصارنا للتوافد بقوة إلى المدرجات لتشجيع اللاعبين، والمساهمة في تحقيق انتصار جديد داخل الديار».
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى