عبر لاعبو جمعية عين مليلة عن قلقهم الشديد لتأخر تسوية مستحقاتهم العالقة، خاصة وأنهم أصبحوا يدينون بقرابة خمسة أشهر كاملة، ولو أن الإدارة وعدت بصب راتب شهري في أرصدة اللاعبين، خلال الأيام القليلة القادمة، من أجل تمكينهم من التركيز على الاستحقاقات التي تنتظرهم، والبداية بمباراة أهلي البرج، التي ستكون نقاطها الثلاث، كفيلة بإنعاش حظوظ لاصام في النجاة من شبح السقوط.
بالمقابل، انطلق عشية أمس تربص الفريق بمدرسة “الباز” بسطيف، حيث استغل المدرب عز الدين آيت جودي الفرصة، لمطالبة اللاعبين بالتحلي بالانضباط، بعد ما أحدثته قضية المدافع كناش، الذي أحيل على المجلس التأديبي أمس، قبل السماح له بالانضمام إلى المعسكر التحضيري، الذي سيدوم خمسة أيام فقط.
هذا، ويتجه الطاقم الفني لبرمجة لقاء ودي أمام فريق إتحاد سطيف، خلال التربص الجاري، وفي حال ما إذا اعتذر مسؤولوه، فإن آيت جودي سيتجه إلى خيار ملعب سطيف، كونه يود إبقاء لاعبيه في أجواء المنافسة، بعد أن أجبرتهم الرزنامة على البقاء في عطلة لمدة شهر كامل.
تجدر الإشارة، أن الحارس بلال بوفناش، قد تعافى من الإصابة التي عانى منها على مستوى أصبع اليد، حيث سيكون تحت تصرف الطاقم الفني خلال هذا التربص، ولو أنه سيكون خارج الحسابات في اللقاءين القادمين، بسبب معاقبته بمباراتين.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى