انضم المدافع الأيمن لجمعية عين مليلة زين الدين بن يحيى، لقائمة الغائبين عن لقاء الغد أمام أهلي البرج، بعد تعرضه لإصابة مفاجئة خلال الحصة التدريبية الأخيرة، وهو ما أخلط حسابات المدرب عز الدين آيت جودي، الذي يفتقد أيضا لخدمات اللاعبين حنيفي وبرنار لذات السبب.
وكان للنصر، حديث مع بن يحيى بخصوص إصابته، إذ أعرب عن أسفه لغيابه عن لقاء البرج، مضيفا بأن ثقته كبيرة في زملائه، من أجل العودة إلى سكة الانتصارات من جديد، وفي هذا الإطار قال:» كنت أحضر بقوة للقاء البرج، غير أن الإصابة فاجأتني، إذ أكدت الكشوفات التي أجريتها حاجتي للراحة، وهو ما سيجعلني أتخلف عن لقاء الأحد، لن أوجه أي رسالة لزملائي، لأن ثقتي فيهم كبيرة من أجل تحقيق الانتصار، الذي سيعزز من فرصنا في البقاء ضمن أندية الرابطة المحترفة الأولى».
هذا، وتواصل التشكيلة تحضيراتها للقاء الغد، إذ انتهى المدرب آيت جودي من تحديد معالم التشكيلة الأساسية، حيث حضر البديل بوزيدي من أجل خلافة بن يحيى، على أن يجدد الثقة في نفس الأسماء التي اكتفت بالتعادل أمام سوسطارة في آخر لقاء، ولو أن مدرب «لاصام»، متخوف من تأثيرات الابتعاد لفترة طويلة عن أجواء المنافسة، وهي الأسابيع التي شهدت استفاقة البرايجية الذين حققوا العديد من النتائج الإيجابية.
 وفي هذا الصدد قال آيت جودي:” أكثر ما أخشاه هو ابتعادنا الطويل عن أجواء المنافسة، مقارنة بأهلي البرج الذي استعاد ثقته في النفس، بعد نتائجنا الجيدة مؤخرا، علينا الحذر لأن تضييع نقاط الأحد يعني تأزيم وضعيتنا في أسفل الترتيب”.
على صعيد آخر، تستعد إدارة الجمعية للاستجابة لمطالب بعض الجهات، التي تود عقد جلسة صلح مع مسيري أهلي البرج، بغية طي خلافات الموسم الماضي، أين شهد مباراتا الذهاب والإياب بين الفريقي أحداث شغب وعنف كبيرتين، إلى درجة تسببت في معاقبة «لاصام»، بالحرمان من جمهورها في العديد من اللقاءات.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى