قال مصدر من العارضة الفنية لمولودية العلمة، إن المدرب الأول علي مشيش، يدرس حاليا فكرة برمجة تربص مغلق لمدة خمسة أيام على الأكثر، في المدرسة الأولمبية «الباز» بمدينة سطيف المجاورة، بعد كشف الرابطة المحترفة لكرة القدم عن تاريخ 2 أفريل المقبل، موعدا لإجراء مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدرجة الثانية.
وأكدت إدارة النادي أنها ستجلس اليوم مع الطاقم الفني، بهدف ضبط برنامج التحضيرات للمرحلة المقبلة، واستبعد أحد المسيرين الموافقة على إقامة معسكر تحضيري في الوقت الراهن، بسبب غياب السيولة المالية، خاصة وأن الفريق يمر بأزمة خانقة منذ نجاح الدائنين، في تجميد الرصيد البنكي.
وكان المدرب مشيش، قد  أكد على أهمية برمجة مباراتين وديتين على الأقل في فترة التوقف، بهدف إبقاء اللاعبين في جو المنافسة، والأكثر من ذلك منح الفرصة من جديد، بالنسبة للثلاثي المنتدب في التحويلات الشتوية بودومي وبلال وآيت عبد المالك.
 وفي هذا الصدد كشف المناجير العام وليد وادة، إن التشكيلة ستلاقي هذا الثلاثاء شباب باتنة في ملعب سفوحي، أما المباراة الثانية ستجرى يوم 27 مارس أمام دفاع تاجنانت في ملعب لهوى إسماعيل، مشيرا أن الطاقم الفني أصر على برمجة المباريات الودية بعيدا عن مسعود زوغار، وفي أرضيات معشوشبة اصطناعيا، مادام أن اللقاء المقبل سيكون أمام أمل بوسعادة في ميدان عبد اللطيف مختار.
في سياق أخر، تلقى الرئيس هرادة عراس في الساعات الماضية اتصالا جديدا، من قبل أحد مسؤولي النادي الإفريقي التونسي، دعاه من خلاله للقدوم نحو تونس، بهدف التوصل إلى حل ودي بخصوص قضية اللاعب السابق شنيحي، لكن وحسب مصادرنا فإن الرجل رفض الفكرة، لاسيما في ظل تحويل الاتحاد الدولي لكرة القدم ملف القضية إلى «القاضي المنفرد»، بهدف إصدار العقوبات اتجاه الفريق التونسي، في ظل التأخر في تسوية المستحقات بقيمة 420 ألف أورو.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى