تلاقي ظهيرة اليوم، مولودية العلمة الفريق الجار شباب باتنة، في مباراة ودية بين الفريقين في ميدان سفوحي، حيث سيحاول المدرب علي مشيش استغلال الفرصة، من أجل الدفع بخدمات العناصر الاحتياطية والشابة، ممن لم تشارك كثيرا في المباريات الرسمية الماضية، بهدف الوقوف على حقيقة مستواها، تحسبا للجولات الخمس المتبقية من نهاية الموسم.
وتبحث إدارة النادي عن منافس من المنطقة لملاقاته وديا هذا السبت، بعد اعتذار الطاقم الفني لنادي الإفريقي السطايفي، بسبب كثافة البرمجة في الأسبوع القادم.
 ويأتي ذلك في ظل إصرار المدرب مشيش، على برمجة ثلاث مباريات ودية على الأقل في فترة التوقف، ما يسمح له بمنح فرصة اللعب لجميع اللاعبين، خاصة وأن إدارة النادي أكدت على أهمية الشروع مبكرا في تحضيرات الموسم القادم.
وتجرى حاليا تدريبات «البابية»، في ظل غيابات كثيرة وسط اللاعبين، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، حيث سجلنا مثلا في آخر حصة غياب سبعة عناصر، ويتعلق الأمر بكل من الدوسن وجاهل وفراحي وبزاز وبن وعلي وكواس وأخيرا دلهوم، في حين تواجد وسط الميدان الدفاعي يوسف زكريا في ملعب حي «جرمان» لكن باللباس المدني، بسبب عدم تعافيه النهائي من الإصابة، التي يشكو منها في العضلة الخلفية.
ومن جانب آخر، تفجرت أزمة في الفئات الصغرى عند تسوية الأجور المتأخرة، حيث قالت مصادر النصر، إن إدارة النادي الهاوي لم تستدع جميع المدربين للقيام بهذه الخطوة، واكتفت فقط ببعض الأسماء دون البقية، لأسباب مجهولة في ظل رفض المسيرين تقديم أي توضيحات.      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى