يتواجد الطاقم الفني لنادي مولودية العلمة في ورطة حقيقية، في ظل الغيابات الكثيرة المسجلة في التدريبات، حيث لا يشارك حاليا عشرة لاعبين في التدريبات، بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، ويتعلق الأمر بكل من دلهوم ومعنصر والدوسن وكفي وجاهل ويوسف زكريا وبن علي وبزاز وفراحي وأخيرا كواس، حيث غابوا عن لعب المباراة الودية الأولى في فترة التوقف، والتي جرت يوم أمس أمام شباب باتنة في ملعب سفوحي.
وسارع المدرب علي مشيش، إلى دعوة الطاقم الطبي إلى تكثيف علاج المصابين، بهدف استعادتهم في أسرع وقت ممكن، بالرغم من كون الرابطة، حددت يوم الثاني من شهر أفريل المقبل، موعدا لاستئناف نشاط بطولة الرابطة المحترفة الثانية.
وحسب مصدر من العارضة الفنية، فإن سبب الإصابات الكثيرة، يعود بالدرجة الأولى إلى فشل التربص الشتوي المغلق في مدينة سوسة التونسية، والأكثر من ذلك حالة الإجهاد البدني الكبير، لعدد من العناصر في الجولات الأخيرة من البطولة.
ووافق المدرب علي مشيش، على طلب نظيره من دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، حول تقديم المباراة الودية التي كانت مبرمجة بين الفريقين الأربعاء القادم 27 مارس، حيث ستجرى رسميا يوم الثلاثاء بداية من الساعة الرابعة عصرا في ميدان لهوى إسماعيل، وسيكون آخر لقاء ودي لتشكيلة «البابية»، قبل مواجهة أمل بوسعادة ضمن الجولة السادسة والعشرين يوم 02 أفريل.
ومن جانب آخر، راسلت إدارة النادي لجنة الانضباط على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم، بهدف معرفة آخر القرارات المتخذة في الشكوى المرفوعة ضد النادي الإفريقي التونسي، بسبب عدم تسوية مستحقات تحويل اللاعب السابق إبراهيم شنيحي، خاصة وأن المهلة القانونية الأولى انتهت منتصف الليل من يوم الاثنين الماضي، المصادف لتاريخ 18 مارس.                  أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى