يغيب متوسط ميدان نادي لوهافر الفرنسي فيكتور لكحل، بشكل رسمي عن نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر، بسبب معاناته من إصابة خطيرة على مستوى الركبة، ليضاف بذلك إلى لاعب إتحاد العاصمة أسامة شيتة، الذي يعاني من نفس الإصابة، وهو ما من شأنه أن يضع الناخب الوطني جمال بلماضي، في ورطة حقيقية، في ظل عدم امتلاكه لعديد الخيارات في وسط الميدان الاسترجاعي.
وكشف أمس، الموقع الرسمي لنادي لوهافر الفرنسي، إن الفحوصات التي أجراها اللاعب لكحل، أكدت معاناته من قطع على مستوى الأربطة الصليبية للركبة اليمنى، ما يعني نهاية الموسم بالنسبة للوافد الجديد على بيت الخضر، والذي سيكون بحاجة إلى ستة أشهر على الأقل، من أجل العودة إلى الميادين.
وتعد هذه هي المرة الثالثة، التي يتعرض فيها فيكتور لكحل، لقطع على مستوى الأربطة المعاكسة خلال مشواره الكروي، وفي نفس الركبة اليمنى.
 للإشارة أصيب لاعب لوهافر لهذه الإصابة الخطيرة، خلال أول مشاركة له بألوان المنتخب الوطني، في الودية التي جمعتهم بمنتخب تونس، حيث اضطر لترك مكانه لمهدي عبيد بعد مرور ربع ساعة فقط، علما وأن بلماضي قد يجد نفسه مضطرا للاستنجاد بلاعب شالك الألماني، نبيل بن طالب المبعد من التربصين الماضيين لأسباب فنية.                                مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى