أكد مدرب أهلي البرج بلال دزيري في آخر حصة تدريبية، أنه من الضروري مواصلة حصد المزيد من النتائج الإيجابية، في الجولات الخمس المتبقية من نهاية الموسم الجاري، على أمل إنهاء الموسم في مرتبة متقدمة، دون الاكتفاء بضمان البقاء فقط، داعيا رفقاء جحنيط إلى الاجتهاد أكثر في التمارين، بهدف التحضير جيدا للقاء الجولة المقبلة أمام مولودية الجزائر في ملعب 05 جويلية، حيث قال أنه من المهم جدا الصمود أمام المحليين، بهدف العودة إلى الديار بنتيجة إيجابية، وتأكيد الفوز المستحق في آخر جولة، على حساب الضيف نادي بارادو.
وجرت الحصة التدريبية الأخيرة، في ظل غياب لاعبين إثنين، ويتعلق الأمر أولا، بحارس المرمى فوزي شاوشي وقلب الدفاع عمران، وذلك بترخيص من الطاقم الفني.
 ويعود سبب الغياب لكون شاوشي وجد صعوبة في الالتحاق بمدينة البرج، نظرا لغلق الطرقات، أما عمران فقد منحه المدرب دزيري راحة، خاصة وأنه لن يكون معنيا بلعب اللقاء القادم، أمام «المولودية» بداعي العقوبة.
ومباشرة بعد نهاية الحصة الأخيرة، منح المدرب دزيري أشباله يومين راحة، من أجل استرجاع الأنفاس من جديد، على أن تكون العودة لأجواء التدريبات بداية من الإثنين، بهدف مواصلة التحضيرات الخاصة بالمواجهة القادمة هذا السبت.                      أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى