كشف أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بأنه تحصل على موافقة أغلب الركائز للتجديد، قبل إسدال الستار عن الموسم الحالي، خاصة بالنسبة للاعبين الذين تنتهي عقودهم شهر جوان المقبل، مضيفا بأن الأمر يتعلق بكل من الحارس زغبة وعيبود وجحنيط وبدران وبكير وجابو.
وقال حمار في تصريح لإذاعة سطيف أمس، بأنه فاوض أربعة لاعبين، ينشطون على مستوى البطولة المحلية، قصد استقدامهم بعد أن منح الطاقم الفني الموافقة النهائية لضمهم، مضيفا أنه سيحاول الإبقاء على ركائز الموسم الحالي، على غرار بعض اللاعبين الذين تلقوا اتصالات من خارج الوطن، في صورة زغبة المطلوب من عدة فرق منها سعودية.
كما أفاد الرئيس السطايفي، بأن التنسيق مع الطاقم الفني، سيمتد إلى غاية نهاية الموسم، قصد انتقاء من خمسة إلى سبعة لاعبين، ينشطون حاليا في الفريق الرديف، مع توقيع عقود احترافية لبعضهم، وقدّم بعض الأسماء على غرار رحبة ودغموم وفيلالي، وعمورة وبوصوف وحشود وبودشيشة.
إلى ذلك، قال حمار بأنه سيقوم بتحفيز اللاعبين جيدا، في منافسة كأس الجمهورية التي تأهل فريقه لدورها ما قل النهائي، مؤكدا رصد إدارته  لمنح معتبرة، قصد بلوغ نفس الأهداف، على غرار رصد 60 مليونا للتأهل للنهائي و100 مليون للتتويج بالكأس.
وتبقى الإشارة في الأخير، لقيام الإدارة بتدوين غيابات ساعد، تحسبا لطرده من الفريق.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى