وصف مهاجم المنتخب الوطني رياض محرز، مجموعة الخضر في كأس أمم إفريقيا المقبلة بالمعقدة، بالنظر إلى تواجد أشبال بلماضي إلى جانب كل من السنغال وكينيا و تانزانيا.
وعبر محرز، عن رأيه بخصوص القرعة لأول مرة، من خلال تصريحات نقلها موقع «دي زاد فوت»: «لقد وقعنا في مجموعة معقدة نوعا ما، بالنظر إلى قيمة المنتخبات المتواجدة إلى جانبا، وخاصة منتخب السنغال القوي، وحتى منتخب تنزانيا لدينا عليه بعض المعلومات، ومع ذلك لدينا كل الحظوظ من أجل الذهاب بعيدا في هذه المنافسة».
وأضاف مهاجم الخضر، بأنه من الضروري التواجد في أحسن الأحوال، قبل الموعد القاري المقبل، عندما قال: «يجب أن نكون مستعدين لتحقيق نتائج جيدة في كأس أمم أفريقيا المقبلة بمصر، وذلك يمر من خلال ضمان أحسن تحضير للموعد القاري، والناخب الوطني لديه الخبرة في مثل هذه المواعيد، أين سنجري تربصا ونخوض لقاءات ودية، تساعدنا على خلق الانسجام أكبر».
إلى ذلك، ستكون المشاركة المقبلة لمحرز الثالثة من نوعها مع المنتخب الوطني، بعد أن تواجد من قبل في نسختي غينيا الاستوائية سنة 2015، أين غادر رفقة الخضر من الدور ربع النهائي على يد المنتخب الإيفواري، وبعدها لم يبصم على دور جيد مع المنتخب في دورة 2017، عندما غادر الخضر  من الدور الأول.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى