أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، امس الاربعاء  بالأغواط  تاجري (02) مخدرات على متن مركبتين سياحيتين محملتين بـ(100) كيلوغرام من الكيف المعالج  فيما ضبط عناصر الدرك الوطني، بتلمسان كمية أخرى من نفس المادة تقدر بـ (950) غراما حسب  ما اورده اليوم الخميس بيان لوزارة الدفاع الوطني  .

وجاء في البيان انه " في إطار محاربة الجريمة المنظمة وبفضل استغلال المعلومات، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي، يوم 17 أفريل 2019، بالأغواط/ن.ع.4، تاجري (02) مخدرات على متن مركبتين سياحيتين محملتين بـ (100) كيلوغرام من الكيف المعالج، فيما ضبط عناصر الدرك الوطني، بتلمسان/ن.ع.2،  كمية أخرى من نفس المادة تقدر بـ (950) غراما".

في سياق متصل، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي إثر عمليات متفرقة بكل من جانت/ن.ع.4 وتمنراست /ن.ع.6، (61) منقبا عن الذهب وحجزت شاحنتين و(15) مولدا كهربائيا و(10) مطارق ضغط، بالإضافة إلى أربعة (04) أكياس من خليط الحجارة وخام الذهب.

من جهة أخرى وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني (16) مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تيارت وعين قزام وبرج باجي مختار.

 واج

الرجوع إلى الأعلى