أجل رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، تسوية مستحقات اللاعبين، التي كان من المقرر أن ينهيها عقب نهاية مباراة كأس الجمهورية، التي جرت أمس الأول أمام شبيبة بجاية، بسبب النتيجة السلبية التي حققها الفريق وانهزامه على أرضية ميدانه، ما أفقد الوفاق بعضا من حظوظه للتأهل للدور النهائي.
وكشف أمس، الرئيس السطايفي في حديثه مع مقربيه، بأنه اندهش من المردود المقدم من لاعبيه، رغم توفيره كل الإمكانات المادية والبشرية، علاوة على تقديمه ضمانات ملموسة، لتسديد مستحقات بعض اللاعبين، خاصة الركائز منهم، بعد تجهيزه لصكوك، لكن التعثر المفاجئ أمام فريق ينشط في الرابطة المحترفة الثانية، مع توقع صعوبة المهمة في ملعب الوحدة المغاربية، جعل حمّار في قمة الغضب.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن رئيس وفاق سطيف، برمج اجتماعا مع اللاعبين والطاقم الفني، قصد وضع النقاط على الحروف، مع توضيح أسباب انتكاسة ملعب 8 ماي، والسقوط المفاجئ أمام شبيبة بجاية.
وقد توعد حمار بالضرب بيد من حديد، خاصة أن النسر الأسود، قاب قوسين أو أدنى من تضييع كل أهدافه الموسمية، حيث لم يبقى سوى التنافس على لقب كأس الجمهورية، مع حظوظ ضئيلة في احتلال مرتبة مشرفة في الرابطة المحترفة الأولى.
في سياق أخر، قررت لجنة تنظيم منافسة كأس الجمهورية، تأخير مباراة شبيبة بجاية أمام وفاق سطيف، لحساب إياب نفس المنافسة، إلى تاريخ 25 أفريل، بدلا من 24 أفريل الحالي، وهو التأخير الثالث على التوالي، بعد أن كانت البرمجة الأولية يوم 23 أفريل.
وجاءت البرمجة الجديدة، نظرا لتحديد يوم الأحد 21 أفريل، موعدا للجولة 26 من  البطولة، والتي تضع الوفاق في مواجهة إتحاد العاصمة.
إلى ذلك، غادر ليلة الثلاثاء، لاعب وفاق سطيف ميلود ربيعي، باتجاه مسقط رأسه بولاية تلمسان،  بعد أن وصل إلى مسامعه تعرض والدته لوعكة صحية، حيث التمس من الإدارة والطاقم الفني، الترخيص له من أجل الغياب عن بعض الحصص التدريبية، تحضيرا للمباراة المقبلة هذا الأحد، أمام إتحاد العاصمة، لحساب الجولة 26 من الرابطة المحترفة الأولى.
للإشارة في الأخير، فإن لجنة العقوبات، ستدرس تقرير رفعه حكم المباراة أمام شبيبة بجاية، بعد أن دون رشق الملعب بالقارورات والشماريخ وبعض المقذوفات، ويرتقب أن يتم معاقبة ملعب 8 ماي 45 مجددا.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى