تسعى مساء اليوم، تشكيلة دفاع تاجنانت إلى تفادي الهزيمة على الأقل، عند نزولها ضيفة على المنافس اتحاد بلعباس، في مواجهة تعتبر تحديا حقيقيا، لأنها ستجمع بين فريقين يطمحان لبلوغ نفس الهدف، وهو ضمان البقاء.
وتدخل تشكيلة «الدياربيتي» لقاء المكرة، محرومة من خدمات لاعب واحد، هو وسط الميدان ماروسي، بسبب معاناته من إصابة في الركبة، في حين نسجل عودة كل من بن ساحة ودمان، بعد استنفاذ الأول العقوبة الأولية وتعافي الثاني من الإصابة.
ويتجه المدرب ليامين بوغرارة، إلى إحداث عدد من التغييرات على تركيبة التشكيلة الأساسية، مقارنة بآخر لقاء أمام شباب بلوزداد، حيث سيدفع بخدمات العائد من الإصابة شيحاتي من البداية، للعب إلى جنب زميله دلاهي في الاسترجاع، ويأتي ذلك بعد غياب طويل جدا للاعب رائد القبة سابقا، بسبب الإصابة الخطيرة، التي كان يعاني منها في أسفل البطن.
 كما سيوظف مدرب الدفاع، الثنائي دمان وبن ساحة كأساسيين، وسيكون ذلك على حساب عقار والطيب، في حين سيجدد الثقة في نفس العناصر التي شاركت أمام بلوزداد.
وقال المدرب بوغرارة في تصريح للنصر، إن مواجهة اليوم تعتبر «منعرجا صعبا»، مضيفا أن فريقه سيبحث عن نتيجة ايجابية، بهدف تدارك التعثر الأخير بعد التعادل داخل الديار، وصرح:» تنتظرنا مهمة صعبة أمام منافس مباشر، خاصة وأنه سيبحث عن نقاط إبقاء الأمل في البقاء»، وتابع حديثه بالقول:» نحن مطالبون بالصمود في بلعباس، من أجل العودة بنقاط النجاة».وقال مصدر من داخل الإدارة، إن السلطات المحلية وعدت الرئيس قرعيش الطاهر، بتخصيص إعانة مالية مستعجلة، خاصة في حال نجاح رفقاء القائد عايب في تسجيل نتيجة ايجابية في لقاء اليوم.                         أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى