أجلت المحكمة الرياضية الجزائرية في جلستها أمس، الفصل في قضية الشكوى التي تقدمت بها إدارة أمل عين ببوش، بخصوص قرار اللجنة الفيدرالية للاستئناف، على خلفية الاحترازات المقدمة ضد لاعب اتحاد بلدية عين البيضاء سيف الدين بوشويطة. وجاء قرار التأجيل استجابة للطب المشترك الذي تقدمت به هيئة الدفاع، في ظل الحركة الاحتجاجية، التي يشنها المحامون، ليكون رد «الطاس» بتحديد يوم الاثنين، كموعد للنظر في هذه القضية، بعد الاكتفاء في جلسة الأمس بتقديم كل طرف لعريضته لدى هيئة المحكمة.
 ص/ فرطــاس
سقوط ترجي عين أزال من شرفي سطيف
اضطر ترجي عين أزال إلى حزم الحقائب، لتوديع حظيرة شرفي رابطة سطيف الولائية، بعد تجربة قصيرة لم تدم سوى موسما واحدا، بعدما أنهى المشوار في الصف 15، برصيد 23 نقطة، وذلك بعد الانتصار الذي أحرزه على حساب سريع بئر العرش، والذي كان مجرد بارود شرفي، لأن الترجي كان ينتظر انهزام تربية سطيف في البلاعة أمام آمال العلمة، لكن «التربية» ظفرت بتعادل مكنها من ترسيم البقاء في القسم الشرفي.
ص / فرطــاس
وادي الشعبة بطل شرفي باتنة
توج فريق مولودية وادي الشعبة بلقب البطولة الشرفية لرابطة باتنة، ليظفر بذلك بالتأشيرة المؤدية إلى الجهوي الثاني، وذلك بفضل الفوز الذي حققه في الجولة الأخيرة من الموسم على حساب مستضيفه اتحاد تيمقاد، لتتقدم المولودية بخمس خطوات على منافسها الأبرز شباب بريكة، الذي اكتفى بالتعادل في نهاية البطولة.
صعود وادي الشعبة، كان منطقيا إلى أبعد الحدود، بالنظر إلى السيطرة المطلقة التي فرضها الفريق على مجريات المنافسة، رغم مضايقة شباب بريكة ونجم وادي الماء.
م / مداني

الرجوع إلى الأعلى