PUBANNASR PUBANNASR
الأحد 16 جوان 2019

الحارس بوذن رفض "مقترح" زميله وأبلغ الإدارة: ميدون يطرد بوشوك بعد اكتشاف سعيه لترتيب لقاء خنشلة


فجر رئيس أمل مروانة رمضان ميدون مفاجأة كبرى، بإبعاده عشية أمس اللاعب بوشوك، من القائمة المعنية بمباراة اليوم أمام اتحاد خنشلة، وذلك بعد ورود معلومات للإدارة، حول إبرامه اتفاقية مع الفريق الضيف لترتيب النتيجة.
ميدون أكد للنصر، أن الحارس بوذن أبلغه بتلقيه مقترحا من بوشوك، لرفع الأرجل مقابل منحة مالية مغرية، مضيفا أن أسرة الصفراء استنكرت هذا التصرف، فيما سارعت الإدارة، إلى إسقاط اسم ابن بئر العرش من القائمة.
إلى ذلك، يطرح أمل مروانة في هذا الموعد آخر الأوراق على درب الإفلات من شبح السقوط، من خلال محاولة تحقيق نتيجة إيجابية من شأنها أن تمدد في أمل البقاء.
 المدرب بوتمجت أكد للنصر، بأنه لا بديل عن الظفر بالنقاط الثلاث، مضيفا أن جميع وسائل النجاح متوفرة:»سنجري اللقاء بنية الفوز ولا مجال للتنازل ولو على نقطة واحدة، ما يستوجب الكثير من التضحية والتحلي بالروح التضامنية والقتالية، شخصيا أريد محاربين في هذه المواجهة المصيرية».
من جهة أخرى، أقدمت الإدارة على رصد منحة مغرية من باب التحفيز، فيما قررت إدارة ملعب رأس العيون بالتشاور مع السلطات المحلية تخفيض عدد التذاكر، التي سيتم طرحها في السوق إلى 4000 تذكرة، مع تخصيص 200 تذكرة فقط للفريق الزائر.
  م ـ مداني