منح أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، 10 ملايين لكل لاعب في تشكيلة الوفاق، تشجيعا منهم لأشبال نغيز، قبل مباراة نصف نهائي كأس الجمهورية، التي ستلعب هذا الخميس، أمام شبيبة بجاية، لحساب إياب نصف النهائي،
وتأتي هذه الخطوة من رئيس الوفاق، إدراكا منه لضرورة اللعب على وتر التحفيزات المالية، رغم التعثر الذي تكبده رفقاء الحارس مصطفى زغبة، خلال المواجهة الأخيرة أمام إتحاد العاصمة داخل الديار.
كما برمجت الإدارة السطايفية وجبة عشاء جماعية، بإحدى مطاعم المدينة، دعي إليها مسيرين أعضاء الطاقم الفني واللاعبين، قصد ترميم المعنويات، مع إعادة الروح الجماعية للمجموعة، تحسبا للموعد الهام أمام شبيبة بجاية، خاصة أن الإدارة تراهن على ضمان تأشيرة التأهل للدور النهائي، مع ضمان الفوز بثنائية نظيفة على منافسهم شبيبة بجاية، الذي أطاح بالنسر الأسود في عقر دياره.
أما على صعيد التحضيرات للمباراة المقبلة، فقد رفض المدرب نبيل نغيز منح راحة للاعبين، حيث برمج حصة تقوية العضلات أمسية البارحة، مع الشروع اليوم في تطبيق برنامج التحضيرات العادي للمنافسة، مع التركيز على الجانب النفسي، لرفع معنويات اللاعبين وضمان تحضيرهم الجيد.
إلى ذلك، كشف مصدر طبي من الفريق، أن كلا من عبد المؤمن جابو وكذا المدافع عبد القادر بدران، أصبحا جاهزين للعب المباراة المقبلة أمام شبيبة بجاية، حيث غاب الأول عن اللقاء بسبب معاناته من الإصابة، في وقت حرمت الإصابة أيضا المدافع بدران من المشاركة في اللحظة الأخيرة، وقد عوض بسيدهم على مستوى وسط الدفاع، كآخر حل لجأ إليه المدرب نغيز.
نفس المصدر الطبي، قال بأن المهاجم الحبيب بوقلمونة، أجرى أمس كشف طبي جديد، على مستوى موضع إصابته، على مستوى وتر الساق، على أن يتم اتخاذ قرار مشاركته من عدمها اليوم، ولو أن الطاقم الفني سيطلب من طبيب الفريق، ضرورة تجهيز المهاجم بوقلمونة.                    ر.ت

الرجوع إلى الأعلى