يواجه وفاق سطيف سهرة اليوم، مضيفه ه أهلي البرج بتشكيلة مكتملة، بعد عودة كل اللاعبين، ويتعلق الأمر بكل من القائد عبد المؤمن جابو، المهاجم الحبيب بوقلمونة وكذا المدافع عبد القادر بدران.
ورفضت الرابطة المحترفة لكرة القدم، طلبا تقدمت به إدارة النادي السطايفي، لتقديم المباراة من العاشرة والنصف ليلا إلى الخامسة زوالا، بطلب من الجهات الأمنية، التي رغبت في برمجته خلال الأمسية بدلا من السهرة، لأمور تنظيمية، لكن الرفض جعل الموعد يثبت في السهرة.
إلى ذلك، كشف المدرب نبيل نغيز لأشباله، عن أهمية نفس الموعد، مشيرا بأن النتائج السلبية المحققة في الفترة الأخيرة، جعلت الفريق يتراجع في الترتيب، لكن الفترة الحالية مواتية من أجل استعادة التشكيلة قوتها، ومن ثمة التصالح مع الأنصار.
تبقى الإشارة في الأخير، وبعيدا عن مباراة أهلي البرج، لا يزال أنصار النادي السطايفي، يصرون على مطلب رحيل الإدارة الحالية برئاسة حسان حمّار، من خلال التنقل المتكرر لمديرية الشباب والرياضة، التي كشفت في بيان منشور عبر «الفيسبوك» الرسمي للمديرية، عن استقبال مجموعة للأنصار، وبأن نفس المصالح ستسهر على تطبيق القوانين، في وقت لا يزال حمّار، يكثف من اتصالاته سواء من أجل التجديد للاعبين ركائز الموسم الحالي أو استقدام لاعبين جدد، موازاة مع عجز الإدارة عن تسيير قضية الدائنين.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى