يرتقب أن يسترجع نبيل نغيز مدرب وفاق سطيف، أربعة لاعبين، بمناسبة  اللقاء المقبل أمام شبيبة الساورة، بعد أن غابوا عن اللقاء المنصرم أمام أهلي البرج، بداعي الإصابة، ويتعلق الأمر بكل من بدران، جابو، غشة ورحبة، حيث ثبت من خلال الكشوفات الطبية، أن إصاباتهم تتطلب الراحة.
وبالعودة للمباراة الأخيرة، فقد دحض وفاق سطيف بعض الإشاعات، أطلقها بعض الأطراف، قبل مباراة أهلي البرج، مفادها تنازل الفريق لنقطة عن الأقل لفائدة المنافس، لتسهيل مأمورية البقاء، لكن الفوز المحقق بهدف نظيف، أبعد كل الشبهات.
إلى ذلك، كانت مباراة الأهلي البرايجي، فرصة لاكتشاف مهارات الشاب دغموم، مسجل الهدف الوحيد، بعد أن دخل بديلا في مكان عيبود عند (د64).
في سياق أخر، لا يزال السخط على رئيس وفاق سطيف حسان حمّار مستمرا، حيث شتمه الأنصار خلال المواجهة، مطالبين إياه بالرحيل رفقة إدارته الحالية، مؤكدين رفضهم لاستمراره على رأس الفريق إلى غاية نهاية الموسم الحالي.
 ويرفض أنصار الوفاق تولي حمار التحضير للموسم القادم، ومباشرته الاتصالات ببعض الركائز وكذا لاعبين جدد، مفضلين أن يتم ذلك عن طريق الإدارة الجديدة، في وقت كشفت بعض المصادر المقربة من النادي السطايفي، أن السلطات المحلية ستعقد اجتماع موسم بحر الأسبوع، قصد الفصل نهائيا في مستقبل الفريق. تبقى الإشارة في الأخير، أن إدارة وفاق سطيف، تضبط اليوم مخطط الرحلة صوب مدينة بشار، تحسبا للقاء شبيبة الساورة.    
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى