وفاة أول غريق بشاطئ تمنارت
 تدخلت، مصالح الحماية المدنية، مساء أول أمس من أجل انتشال جثة غريق بشاطئ صخري معزول بمنطقة تمنارت بالقل غربي ولاية سكيكدة، الضحية يبلغ من العمر 26 سنة من بلدية رأس الماء بولاية سطيف، جاء رفقة مجموعة من رفاقه في رحلة اصطياف لأول مرة إلى منطقة القل.
حيث اتجهوا إلى شاطىء صخري غير محروس، ونتيجة هيجان البحر وعدم إتقان السباحة، وأثناء تواجد الضحية فوق  الصخور جرفته أمواج البحر ، ولم يتفطن له رفاقه إلا و هو جثة هامدة فوق سطح مياه البحر، وحسب أحد الرفاق، أن الضحية حديث الزواج وينتظر مولوده الأول . الجثة نقلت إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عبد القادر نطور بالقل في انتظار إجراءات نقلها من طرف الأهل للدفن بمسقط رأسه.
و يعد الغريق  أول ضحية  بشواطئ القل لموسم الاصطياف الذي افتتح منذ أسبوعين، للإشارة أن مصالح الحماية المدنية وجدت صعوبات كبيرة أثناء نقل الجثة بالنظر لخطورة  المسلك بين الصخور نحو الطريق المعبد.
 وفي ذات السياق  تمكنت مصالح الحماية المدنية أول أمس  من إنقاذ ثلاثة أشخاص آخرين من الغرق في شاطئ عين الدولة بوسط مدينة القل، نتيجة و هيجان البحر وعدم تقيد المصطافين بإرشادات أعوان الحماية .                                              بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى