التقى أمس، رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بعضو المكتب المسير المنسحب إبراهيم العرباوي، الذي يملك عضوية أيضا في الجمعية العامة للفريق، حيث تطرقا إلى الوضعية الحالية التي يمر بها النادي، ومن بين النقاط التي تم تناولها، إمكانية استجابة الرئيس الحالي لمطالب الأنصار، المتمثلة في الانسحاب والإعلان عن استقالته.
وأشارت مصادرنا الموثوقة، بأن حسان حمّار، اشترط الحصول على كل الديون والأموال التي يدين بها للنسر الأسود، كشرط رئيسي من أجل التخلي عن الرئاسة، مشيرا في نفس الجلسة، بأنه قدم أمواله وجهده من أجل الرقي بالنادي، ويريد نيل كل أمواله قبل الانسحاب، في وقت تشير مصادرنا، بأن الوضعية الحالية للفريق، جعلت بعض الأعضاء في المكتب المسير أو الجمعية العامة، يلوحون بالانسحاب ووضع الاستقالة، في ظل الضغوطات، مع التأكيد على ضرورة تدخل الوصاية.
إلى ذلك، يواصل أنصار وفاق سطيف تحركاتهم، من خلال الدعوة إلى وقفات احتجاجية أمام مقر الفريق والولاية، من أجل الضغط على السلطات المحلية، قصد التسريع في حسم ملف النسر الأسود، مع اشتراط رحيل الإدارة الحالية، مع رفضهم تأجيل موعد الجمعية العامة من أمسية اليوم السبت مثلما ينص عليه القانون، إلى غاية أمسية غد الأحد.
وفي سياق آخر، قرر المجلس الشعبي البلدي لبلدية سطيف، خلال الدورة العادية للمجلس، المنعقدة نهاية الأسبوع، تأجيل ضخ إعانة مالية تزيد من مبلغ 7 مليار سنتيم .
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى