علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن الإدارة الجديدة للنادي الرياضي القسنطيني، بقيادة المدير الجديد للشركة الرياضية والمناجير العام عدلان بوخدنة، قد تمكنت من إقناع لاعب المنتخب الوطني السابق فؤاد قادير، بحمل ألوان النادي القسنطيني، بعدما كان على وشك تجديد عقده مع فريقه الفرنسي نادي مارتيغ (الدرجة الثانية).
وحسب ذات المصادر، فقد كان للاعب قادير موعدا مع مسؤولي إدارة فريقه الفرنسي عشية أمس في حدود الساعة السادسة بعد الزوال (18:00) وهذا لتجديد عقده، إلا أن المسؤول الجديد للنادي الرياضي القسنطيني، تمكن عن طريق أحد أصدقائه بفرنسا، من توقيف العملية، وإقناع اللاعب بالتنقل إلى قسنطينة خلال الأيام القليلة القادمة، لتوقيع عقد سيحمل بموجبه ألوان الـ «سي. آس. سي»، و هذا مقابل عرض مالي لا يتجاوز 250 مليون سنتيم.
المدير الجديد للنادي الرياضي القسنطيني عدلان بوخدنة، أكد للنصر صحة الخبر، ولو أنه رفض الخوض في التفاصيل، مكتفيا بالتأكيد إلى إمكانية استفادة فريق السنافر من خبرة  وإمكانيات اللاعب الدولي السابق فؤاد قادير (35 سنة)، التي صقلها على مدار 14 سنة، بحيث بدأ مشواره الكروي سنة 20055، لعب خلالها لعدة أندية  كبيرة، على غرار نادي أولمبيك مرسيليا، نادي فالنسيا.
وحسب مصادر النصر، فإن بوخدنة الذي بدأ يسابق الزمن من أجل ميركاتو ناجح، فقد تم الاتفاق مع لاعبين اثنين من أبناء قسنطينة، رفض الكشف عن هويتهما، حيث أكدت مصادرنا بأن الأمر يتعلق بمنصب ظهير أيمن و مدافع محوري.
حميد بن مرابط

الرجوع إلى الأعلى