يحل اليوم، المدرب التونسي حاتم الميساوي بمدينة تاجنانت، بهدف معاينة المنشآت الرياضية، التي يتوفر عليها الدفاع المحلي، قبل الجلوس بعدها على طاولة المفاوضات مع مسيري النادي، على أمل توقيع العقد رسميا لموسم واحد.
وحسب مصادرنا فإن الرئيس قرعيش الطاهر، سيضع بندا في عقد المدرب السابق للملعب القابسي، ينص على فسخ العقد من جانب طرف واحد، ودون أي تعويضات مالية، حال تعرض التشكيلة لثلاث هزائم متتالية، وتأتي هذه الفكرة في ظل رغبة إدارة «الدياربيتي» في عدم تكرار نفس الأخطاء السابقة، مثلما حدث الموسم المنقضي، عندما عجزت عن إقالة المدرب التونسي حمادي الدو، بعد توالي الهزائم في الجولات الخمس الأولى.
وحددت إدارة النادي منتصف الشهر الجاري لانطلاق التربص التحضيري الصيفي، في إحدى المركبات الرياضية المتواجدة في تونس، وسيدوم لعشرة أيام كاملة، تتخلله عدد من المباريات الودية أمام مختلف الفرق الجزائرية والتونسية.
إلى ذلك، تأكد رسميا مواصلة الرئيس قرعيش مهامه على رأس النادي، حيث لن يضع استقالته، عند عقد أشغال الجمعية العامة العادية للنادي الهاوي.
 ويعود هذا القرار إلى رغبة الرجل، في استهداف الصعود إلى الرابطة الأولى، حيث قال الرجل عند ملاقاته لعدد من الأنصار، إنه سيعمل جاهدا لتسديد دينه اتجاه النادي، مؤكدا أنه مثلما تحمل مسؤوليته في السقوط إلى الرابطة الثانية، فإنه سيعمل في المقابل على إعادة الفريق إلى مكانته السابقة في أسرع وقت ممكن.
أ/ خ

الرجوع إلى الأعلى