كشفت تقارير إعلامية فرنسية، أن مهاجم الخضر إسلام سليماني يفكر في الرحيل عن نادي موناكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب عدم رضاه عن وضعيته الجديدة، وقلة مشاركته في المباريات.
وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية عدم رضا سليماني عن وضعه الحالي في موناكو، حيث بات خارج حسابات التشكيل الأساسي للفريق، خاصة بعد قدوم المدرب روبرتو مورينو، خلفا للمقال ليوناردو جارديم.
وأشارت ذات الصحيفة، أن الإيطالي فيديريكو باستوريو مناجير سليماني، الذي كان وراء انتقاله لموناكو معارا من ليستر سيتي، قد ينتظره عمل كبير حتى نهاية جانفي الجاري، للبحث له عن ناد جديد.
ولم يخف سليماني حسب «ليكيب» انزعاجه من قلة مشاركاته في التشكيل الأساسي، لفريق الإمارة الفرنسية تحت قيادة مورينو، حيث يصر على المغادرة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنقضي بنهاية الشهر الجاري.
وكان موناكو، قد ضم سليماني بنظام الإعارة مع حق الشراء نهائيا من ليستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي، وشهدت بداية هداف الخضر أداء مبهرا، حيث سجل 6 أهداف وصنع 8 خلال 11 مباراة من «الليغ1 «.
وتوقفت البداية الرائعة لسليماني عند طرده، خلال مواجهة بوردو في 24 نوفمبر الماضي، إذ غاب عن مبارتين للإيقاف، ومن ثمة لعب آخر مباراة له كأساسي أمام أونجي، بعدها جلس على مقاعد البدلاء أمام ليل في الدوري وريمس في كأس فرنسا، والمباراتان كانتا تحت قيادة مورينو.
وأضافت صحيفة «ليكيب»، أن أستون فيلا هي الوجهة الأقرب لسليماني، حيث يبحث النادي الإنجليزي عن مهاجم لضمه في الميركاتو الحالي، وقد سبق أن أبدى اهتماما بالتعاقد مع سليماني صاحب 31 عاما في وقت سابق.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى