يطمح قائد المنتخب الوطني رياض محرز، لجعل المباراة التي ستجمع اليوم الأحد، فريقه مانشيستر سيتي بفريقه السابق ليستر سيتي، محطة هامة في مساره الاحترافي، كونها تحمل رقم 200 في رصيده الشخصي ضمن البريميرليغ، ومن ثمة إضافة مكسب آخر بألوان «السيتي».
 وعشية هذا الموعد، وصف محرز الدوري الانجليزي بالأفضل على المستوى العالمي، مضيفا في تصريح نقلته صحيفة «ديلي ميل» بقوله:» شخصيا أتطلع لخوض 200 أو 300 مباراة أخرى، وتعزيز رصيدي الشخصي، الذي سيبلغ اليوم 200 مقابلة، بعد مواجهة فريقي السابق ليستر».
وأضاف يقول:»شخصيا أحب البريميرليغ الذي قضيت فيه مراحل وأوقات جيدة أثمرت ألقابا، لذلك اعتبره الأحسن عالميا، ولو أنني لم ألعب في كل الدوريات».
وانطلاقا من افتخاره بما حققه في مشواره الاحترافي الانجليزي، لم يتوان قائد الخضر، في التعبير عن سعادته بالمحطات التي مر بها في فريقي ليسر سيتي  ومانشستر سيتي:» أنا سعيد بما عشته في البريميرليغ لحد الآن، لقد توجت بالعديد بالألقاب، وسجلت بعضا من الأهداف وأرغب في المواصلة حتى الاعتزال».
كما تطرق محرز لتصوراته المستقبلية، وأمله في تزيين واجهة فريقه بألقاب أخرى:» صراحة لم نكن الموسم الماضي في المستوى المطلوب للتتويج بلقب الدوري، لكن ندرك الآن حجم الرهانات المنتظرة، وما يجب فعله للظهور بوجه مغاير وأحسن، وأعتقد بأننا نملك تعدادا ثريا وفريقا مميزا، علينا فقط العمل لتحسين المستوى والتحلي بالتركيز اللازم».
من جهة أخرى، تحدث محارب الصحراء عن فريقه السابق ليستر سيتي، بشيء من الافتخار والاعتزاز بما حققه معه:» ما حققناه في ليستر كان صراحة مذهلا. كنا مجموعة متكاملة من اللاعبين، حيث عشت العديد من اللحظات الجيدة في صفوف ليستر، الذي سأواجهه اليوم بمشاعر قديمة في مباراة ستكون صعبة، لامتلاك الفريقين لاعبين رائعين».
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى