أوقفت عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات في باتنة، مروجين للمخدرات و المهلوسات، في مداهمات للأحياء الشعبية، حيث أوقفت بحي كشيدة بباتنة،  كلا من المدعو/ ت . ت 38 سنة، مسبوق قضائيا و المدعو ت .ش 25 سنة و المدعو/ ب.ع 32 مسبوق قضائيا، تم العثور بحوزتهما  على 19 غراما من الكيف المعالج و40 قرص إكستازي و سلاح أبيض و قاطعي ورق، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 10 آلاف و 100 دج
و أوقفت عناصر الأمن الحضري 11، شخصا في قضية بيع المشروبات الكحولية بدون رخصة، مستغلا مسكنه بحي كشيدة، حيث و بعد استصدار إذن بالتفتيش، تم توقيف المعني المدعو/ ن.ي البالغ من العمر 31 سنة و هو مسبوق قضائيا، مع حجز 1013 وحدة من المشروبات الكحولية من مختلف الأنواع و الأحجام.
كما تمكنت عناصر الأمن الحضري الـ 12، من توقيف المدعو/ ق . خ البالغ من العمر 35 سنة بحي بوزوران و بعد استصدار إذن بتفتيش مسكنه، تم العثور على 89.5 غراما من المخدرات، 58 قرصا مهلوسا من مختلف الأنواع، سكين و 3 قواطع ورق، بالإضافة إلى مبلغ مالي يقدر بـ 8 آلاف دج، ليتم تقديم سالفي الذكر أمام النيابة المحلية حسب بيان لمصالح الأمن.
و أوقفت عناصر فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بأمن ولاية باتنة، شخصين بصدد عقد صفقة بيع لكمية من المخدرات و يتعلق الأمر بكل من  المدعو/ ز . م 28 سنة و المدعو/ أ . ح 32 سنة، مسبوقين قضائيا، و ذلك بأرض زدام ببوعقال 3 و كللت العملية بحجز 4 صفائح من الكيف المعالج يقدر وزنها بـ 377 غراما و مبلغ مالي يقدر بـ 137 ألف دج من عائدات الترويج، ليتم تقديم سالفي الذكر أمام النيابة المحلية.
ياسين عبوبو

الرجوع إلى الأعلى