ربط سهرة أمس الأول، رئيس مجلس إدارة النادي الرياضي القسنطيني لعلى اتصالاته بالثنائي المرشح لخلافة نصر الدين مجوج على رأس الفريق، ويتعلق الأمر باللاعبين السابقين للشباب، ياسين بزاز والعايب سليم، أين حدثهما عن المشروع الذي ينوي تجسيده، مؤكدا على ضرورة تواجدهما إلى جانب المدرب عبد القادر عمراني، الذي هو بحاجة لإدارة مهيكلة من أجل التركيز على الميدان.
وحسب المعلومات التي تحصلت عليها النصر، فإن لعلى أبدى رغبته في رؤية بزاز والعايب ضمن الطاقم المسير، غير أن الثنائي طلب مهلة للتفكير، خاصة وأن الأمور تبدو صعبة، في ظل البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم، والمشاكل الكثيرة المتراكمة على المستوى الإداري، ولو أن مصادر موثوقة، قال إن العايب أبدى استعداده لتقديم يد العون في الوقت الحالي، إلى غاية إيجاد خليفة لمجوج.
يأتي هذا، في الوقت الذي استمع فيه القائد الأسبق لتشكيلة السنافر ياسين بزاز لمطالب لعلى، قبل أن يطلب ابن مدينة القرارم المستقر بقسنطينة، بعض الوقت من أجل دراسة المشروع بشكل جيد، خاصة وأنه لا يود ارتكاب أي خطأ قد يندم عليه مستقبلا.
وسبق لمسؤولي الشباب، أن اتصلوا ببزاز في عدة مناسبات لتولي زمام التسيير سواء كمدير رياضي أو مناجير عام، إلا أن الأخير ظل مترددا، كونه يود العمل في أجواء هادئة، ومع تشكيلة يقوم بالتكفل بانتدابها رفقة أعضاء الطاقم الفني.
ورفض بزاز والعايب الإدلاء بأي تصريح إلى غاية تأكيد قدومهما، في انتظار التوجه لخيارات أخرى، في حال اعتذر الثنائي عن تولي المهمة خلفا لمجوج.
على صعيد آخر، تواصل التشكيلة التحضيرات لمباراة عين مليلة، حيث عاد الهدوء، بعد الانتقادات التي طالت اللاعبين والطاقم الفني، من قبل الأنصار خلال حصة الاستئناف.
وطالب عمراني بضرورة منح فرصة جديدة للتشكيلة، واعدا بتقديم عروض أفضل بداية من لقاء السبت المقبل، الذي سيقام رسميا بملعب عابد حمداني بالخروب، رغم أن البرنامج الذي كشفت عنه الرابطة المحترفة، تحدث عن برمجة اللقاء بملعب بن عبد المالك.
وستنقل مباراة السنافر ولاصام عبر شاشة التلفزيون، لتكون المرة الأولى التي يبث فيها لقاء على المباشر من ملعب عابد حمداني بالخروب.
هذا، وخاضت التشكيلة تدريبات عشية أمس لأول مرة بالخروب، حيث عرفت الحصة حضور الجميع، والبداية بالمدافع دراجي والمهاجم أمقران الذي تخلص من الزكام، في انتظار أن يجري التقني التلمساني تغييرات على التشكيلة الأساسية، ستمس الخطوط الثلاث، سيما وأنه لم يكن راضيا عن أداء البعض، في لقاء القمة أمام مولودية الجزائر.
علما، وأن الفريق تدعم بعودة المشرف الطبي عبد الحكيم مالوفي، المبعد من قبل الطاقم الفني في بداية الموسم، غير أن المشاكل الصحية التي واجهت اللاعبين على مدار الأشهر الماضية، أجبرت عمراني على مراجعة حساباته بخصوص مالوفي.                         مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى