ضبطت إدارة وفاق سطيف، بالتنسيق مع المدرب نبيل الكوكي، برنامج سفرية غانا ثم مصر، بمناسبة لعب مباراتي الجولتين الأولى والثانية من دوري المجموعات من مسابقة كأس «الكاف»، أمام أورلاندو بيراتس وأهلي بنغازي على التوالي، حيث تقرر الذهاب بداية هذا الإثنين في طائرة خاصة من مطار هواري بومدين الدولي إلى مطار العاصمة الغانية أكرا.
ومباشرة بعد لعب مباراة أورلاندو بيراتس في العاشر من شهر مارس، سيغادر الوفد في اليوم الموالي، نحو مصر في رحلة جوية عادية إلى العاصمة المصرية القاهرة، حيث سيقيم الوفد هناك لغاية 17 مارس، تاريخ لعب الجولة الثانية أمام أهلي بنغازي الليبي بملعب «بيترسبورت».
وعقب نهاية المواجهة، سيعود الوفد إلى أرض الوطن في رحلة خاصة من القاهرة إلى الجزائر، على أن تدخل المجموعة في التحضيرات الخاصة، بلقاء الجولة التاسعة عشرة أمام وداد تلمسان يوم 21 مارس بميدان الثامن ماي.
وحددت الرابطة المحترفة تواريخ إجراء مباراتي الجولتين الثالثة عشرة والرابعة عشرة المتأخرتين، بسبب ارتباطات الوفاق سابقا بلعب المنافسة القارية، حيث تقرر برمجة لقاء الجولة الرابعة عشرة أمام الضيف جمعية عين مليلة يوم 24 مارس بملعب الثامن ماي، على أن تلاقي التشكيلة المنافس شبيبة الساورة يوم 28 مارس بملعب 20 أوت ببشار، وهي المواجهة المتأخرة من الجولة الثالثة عشرة.
وحسب البرنامج المنتظر، فإن الوفاق سيكون عقب نهاية لقاء الساورة، على موعد مع رحلة «إفريقية» جديدة، وهذه المرة نحو نيجيريا بمناسبة ملاقاة المنافس إينيمبا بتاريخ الثاني من شهر أفريل المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري المجموعات مسابقة كأس «الكاف». وفي سياق منفصل، تحصلت النصر على معلومة مؤكدة، تفيد أن إدارة الوفاق ستكون معنية يوم الغد الأحد، بمواصلة عملية تسوية الأجور، حيث وبسبب غياب السيولة الكافية، فقد اضطرت الإدارة إلى تأجيل تسوية أجور خمسة لاعبين من التعداد، لغاية ما بعد لقاء اتحاد بسكرة.
وحاول المسيرون في الساعات الماضية، الحصول على قروض مالية جديدة، من أجل إتمام عملية تسوية ثلاثة أجور شهرية لجميع اللاعبين.
وقالت الإدارة إنها اشترطت على جميع اللاعبين، التوقيع على بروتوكول التنازل عن ثلاثة أجور من الموسم الماضي، مقابل الحصول على ثلاثة أجور من الموسم الجاري، نظرا للأزمة المالية الخانقة.
ومثلما كان متوقعا، فقد فشلت إدارة النادي في تأهيل المهاجم الغاني دانيال لوموتي، حيث لم يرافق وفد النادي إلى عاصمة «الزيبان» بمناسبة لقاء اتحاد بسكرة، وتقرر أيضا عدم إدراج إسمه في قائمة المعنيين بالتنقل نحو غانا ثم مصر، بمناسبة مواجهتي أورلاندو بيراتس و أهلي بنغازي على التوالي.
إلى ذلك، أكد مصدر موثوق،  أن الإدارة ستطلب قريبا من المدرب التونسي نبيل الكوكي الفصل النهائي، في موضوع انتداب اللاعب جابو، وذلك حتى يتسنى لها القيام بالخطوات المطلوبة في المرحلة المقبلة، وحسب مصادرنا فإن الإدارة، تؤيد بشدة عودة «مموش»، لكنها فضلت منح كامل الصلاحيات للطاقم الفني المسؤول الأول والأخير عن الخيارات الفنية. أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى