باشرت وزارة الصحة و السكان وإصلاح المستشفيات, أمس الثلاثاء, الإجراءات اللازمة لـ»التكفل التام» بالحالة الصحية للفنان القدير صالح أوقروت, على اثر زيارة أداها له وزير القطاع عبد الرحمان بن بوزيد, بتكليف من رئيس الجمهورية, حسب ما أفاد به بيان للوزارة.
و أوضح البيان أنه «بتكليف من رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون, قام وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، البروفيسور عبد الرحمان بن بوزيد، أمس الثلاثاء, بزيارة الممثل القدير صالح أوقروت للإطمئنان على حالته الصحية».
وقد وعد الوزير --يضيف نفس المصدر-- بالتكفل بالوضعية الصحية للممثل القدير صالح أوقروت في أقرب الآجال ، حيث باشرت وزارة الصحة و السكان و اصلاح المستشفيات الإجراءات اللازمة للتكفل التام بحالته الصحية».
يذكر أن محيط الفنان صالح أوقروت قد أعلن ليلة أمس الأول عن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة. لتصدر وزارة الثقافة بيانا تعلن فيه عن التكفل بحالته كما عبر وزير العمل عن استعداد وزارته لنقل الفنان للخارج في حال أمر الطاقم الطبي بذلك.
وقد أثار خبر مرض الفنان الكوميدي الشهير  الذي وصف من مقربين منه بالخطير، موجة من التضامن في الوسط الثقافي والجماهيري واكتسحت ليلة الاثنين إلى الثلاثاء صوره مواقع التواصل الاجتماعي مع عبارة التمني بالشفاء.
(وأج) / ق م

الرجوع إلى الأعلى