خفضت أمس، راضية فرتول مسؤولة الطاقم الفني للمنتخب الوطني للسيدات من حجم العمل، حيث تم برمجة في اليوم الخامس من التربص التحضيري، المقام بمركز سيدي موسى حصة استرجاع للاعبات، فيما شهد المساء خضوع اللاعبات اللواتي شاركن في مواجهة فريق أسيل المدية الودية لجلسة علاج بالتبريد.
وتتواجد لاعبات المنتخب الوطني منذ الجمعة الماضي، في تربص مغلق هو الخامس منذ مباشرة استعدادات منافسة كأس العرب للأمم، المقررة من 24 أوت الداخل إلى غاية 6 سبتمبر القادم بمصر.
وعرف اليوم الرابع من تربص المنتخب الوطني للسيدات، إجراء أول مباراة تطبيقية وكانت أمام نادي أسيل المدية لأقل من 17 سنة، وهي المباراة التي حضرها المدير الفني الوطني عامر شفيق ونائبه عبد الكريم بن عودة، وقد وصفها المسؤولان إلى جانب الناخبة الوطنية راضية فرتول بالمفيدة لزميلات رمضاني مدينة، خاصة بعد أن عمدت الأخيرة إلى دمج اللاعبتين المغتربتين سارة بوداود لاعبة نادي أسي مولينو ولينا شعبان من فريق أفسي فلوري 91، مع المجموعة.
وكانت اللاعبتان بوداود وشعبان قد التحقتا بتربص المنتخب الوطني عشية الاثنين، وأجمعتا في تصريح لقناة الفاف، على أن حضورهما هذا المعسكر التحضيري شرف كبير لهما، وأنهما على أتم الاستعداد لتقديم أحسن ما يملكان من أجل تشريف قميص المنتخب الوطني.
جدير بالذكر، أن لاعبات المنتخب الوطني يحضرن بجد لموعد الكأس العربية وكذا مبارتي الدور الأول من التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2022، وهي التصفيات التي ستعرف مشاركة قياسية بـ44 منتخبا وطنيا.
وتواجه الجزائر منتخب السودان في مواجهتين، وذلك ما بين 18 و 26 أكتوبر القادم، وفي حال تأهل شبلات فرتول، فسيواجهن في الدور الثاني والأخير (14-23 فيفري 2022)، الفائز من بين منتخبي الموزمبيق وجنوب إفريقيا (نائب بطل إفريقيا).
ق - ر

الرجوع إلى الأعلى