تلقى نجل الأسطورة لخضر بلومي محمد البشير، عرضا رسميا من ريال سوسيداد الإسباني، في انتظار رد مسؤولي مولودية وهران على المقترح، خاصة وأن اللاعب يتواجد محل اهتمام فرق أوروبية أخرى، على غرار نانت وسانت إيتيان الفرنسيين.
وحسب موقع «دي زاد فوت»، فإن النادي الإسباني قد تقدم بعرض رسمي، يتضمن الحصول على نجل الأسطورة لخضر بلومي، لمدة عام واحد بنظام الإعارة، مع بند يتضمن الشراء بنهاية عقد الإعارة.
وأوضح مسؤولو ريال سوسيداد، خلال المقترح المقدم لنظرائهم من الحمراوة، بأنهم سيشركون محمد البشير بلومي مع الفريق الثاني، الذي يشارك في دوري الدرجة الثانية الإسباني، وفي حال نجح اللاعب الشاب في فرض نفسه، فإن إدارة النادي الإسباني ستمنحه عقدا لمدة ثلاث سنوات، على أن ينتقل للعب مع الفريق الأول الناشط في «الليغا»، وهو ما يعد أمرا منطقيا للاعب يبلغ من العمر 19سنة.
ويرى متابعون أن محمد البشير بلومي، الذي برز مع المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة، خلال دورة شمال إفريقيا بتسجيله هدفا جميلا في مرمى «نسور قرطاج»، قبل أن يستدعى للمنتخب الوطني للاعبين المحليين، ينتظره مستقبل كروي زاهر، خاصة وأنه يتمتع بمهارات فنية كبيرة، جعلت البعض يطلق عليه وصف رياض محرز الجديد.
ويشارك محمد البشير بانتظام مع الفريق الأول لمولودية وهران منذ العودة من دورة «لوناف»، حيث خاض عدة لقاءات سجل خلالها 3 أهداف، وقدم 3 تمريرات حاسمة.
سمير. ك

الرجوع إلى الأعلى