كذبت الصفحة الرسمية لفريق شباب بلوزداد خبر إمضاء لاعبها أمير سعيود لعقد، ينضم بموجبه إلى نادي الطائي السعودي.
وجاء في منشور على ذات الصفحة :" توضح إدارة نادي شباب بلوزداد، أن صانع الألعاب أمير سعيود، لم يوقع لحد الآن بصفة رسمية في أي نادٍ مثلما تم الإعلان عنه، رغم العروض الكثيرة التي وصلته من عدة أندية خليجية وعربية، وذلك حسبما كشفه اللاعب لإدارة الفريق. من جهة أخرى، تؤكد إدارة الشباب، أنها مازالت تنتظر رد، سعيود، بعد التفاوض معه في وقت سابق، وأنها تصر على تجديد عقده مع النادي".
وقبل هذا أعلن نادي الطائي الصاعد الجديد إلى الدوري السعودي للمحترفين على موقعه الرسمي، عن تعاقده مع صانع ألعاب شباب بلوزداد أمير سعيود لمدة موسمين.
ونشرت إدارة نادي الطائي على صفحة الفريق بموقع «تويتر»، تغريدة جاء فيها :"مساء اليوم الثلاثاء، أصبح أمير سعيود حتماوي لمدة موسمين.. أهلًا بمحارب الصحراء في كتيبة فارس الشمال".
وخطف أمير سعيود الأضواء في الموسم الحالي مع فريقه شباب بلوزداد، وكذلك في منافسات دوري أبطال أفريقيا، في النسخة التي انتهت بتتويج الأهلي المصري بلقبها، حيث ورغم إقصاء فريقه شباب بلوزداد من الدور ربع نهائي أمام فريق الترجي التونسي، فإن اللاعب استطاع أن يحرز 8 أهداف في دوري أبطال أفريقيا، فيما يحتل المركز الثاني في لائحة هدافي البطولة برصيد 15 هدفا خلف مهاجم شبيبة الساورة بلال مسعودي، الذي وقع 20 إصابة.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى