كشفت أمس، إدارة وفاق سطيف عبر صفحتها الرسمية في الموقع الاجتماعي «الفايسبوك»، عن أولى الصفقات الجديدة تحسبا لبطولة الموسم القادم، حيث أعلنت عن ضم المهاجم الليبي بودبوس إبراهيم بعقد لمدة ثلاث سنوات، ووسط الميدان إبراهيم فرحي بعقد لمدة سنتين، أما الظهير الأيسر واسع يونس القادم من أمل الأربعاء فقد أمضى لمدة أربع سنوات، وهي نفس المدة التي وقعها المنتدب من جمعية وهران جميل بن عابد، كما أظهرت القائمة الأولى انضمام وسط ميدان وداد تلمسان أمين بن بولعيد لثلاثة مواسم، أما المهاجم رياض بن عياد فوقع لموسم واحد على شكل إعارة من فريقه نادي بارادو.
وحسب مصدر من الإدارة، فإن المناجير العام بوعود، قد حسم صفقات جديدة، لكن تفضل الإدارة التكتم عنها لغاية إصدار لجنة المنازعات أحكامها النهائية، كون المعنيين أودعوا شكاوى ضد فرقهم.
وفي هذا الإطار، قالت مصادر للنصر إن إدارة الوفاق ضمنت خدمات ثلاثة لاعبين من مولودية وهران، ينتظرون التسريح الآلي من الرابطة.
ولم تعلن بعد إدارة النادي عن القائمة النهائية للاعبين المغادرين، حيث فضلت تأجيل ذلك، لغاية اتضاح الرؤية أكثر حول هوية المنتدبين الجدد، والأكثر من ذلك فإن الطاقم الفني، بقيادة المدرب نبيل الكوكي طلب مهلة للتفكير قبل إعداد القائمة بشكل مدقق، فيما أشارت مصادر مؤكدة من بيت الوفاق عدم معارضة الإدارة رحيل وسط الميدان قندوسي أحمد والمهاجم دغموم، حيث تنتظر عودتهما من مشاركتهما في قطر لتربص المنتخب الوطني المحلي، بهدف دراسة جميع العروض الخارجية التي تخص الثنائي، قبل الفصل النهائي في مستقبليهما.
ويبقى أمل الإدارة في تألق الثنائي المذكور خلال المباراتين الوديتين المنتظرتين للمنتخب المحلي في تربص قطر، حتى ترتفع قيمتهما التسويقية أكثر، قبل الموافقة على تحويلهما مقابل أرقام مالية جيدة، مثلما فعلت مؤخرا مع المهاجم عمورة، بعد تحويله إلى نادي لوغانو السويسري بقيمة 1.2 مليون أورو.
وتنتظر إدارة الوفاق الحصول على الترخيص من قبل السلطات المعنية، بخصوص إجراء تربص مغلق في «قمرت» التونسية، ثم السفر من هناك إلى دولة غامبيا، بمناسبة مواجهة نادي «فورتين أف سي»، ضمن لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الأول برابطة الأبطال، وهو اللقاء الذي سيجرى بتاريخ 11 سبتمبر المقبل بداية من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت الجزائري.
وسيقدم اليوم، المدرب نبيل الكوكي القائمة النهائية للاعبين المعنيين بالمشاركة في تربص قمرت، والتي ستضم عددا من اللاعبين الشبان مثل المدافع مهرة ووسط الميدان حميدو، بعد تقييد أسمائهم في القائمة الإفريقية.
ويتوجه التقني التونسي برفقة طاقمه المساعد غدا الجمعة إلى بلده، من أجل قضاء العطلة هناك برفقة عائلته، على أن يشرف بداية من هذا الأحد على انطلاق تربص «قمرت» لمدة عشرة أيام.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى