شهدت عشية أمس الأول، الحصة التدريبية لفريق اتحاد الشاوية، التي أشرف عليها المدرب جحنيط عبد الرزاق، التحاق كل من الحارس بوشارب والمهاجم بولعابة، واللذان باشرا الركض تحسبا لاندماجهما في تدريبات الفريق، في انتظار التحاق المدافع نايت ليمان ومدرب الحراس التونسي إسماعيل عبد الرؤوف، ويأمل الطاقم الفني أن تتواصل التحضيرات في مثل هذه الظروف، بعد أن تم ضبط جميع الترتيبات.
النصر تنقلت لملعب زرداني حسونة، الذي يحتضن الأسبوع الثالث من تدريبات الفريق، ووقفت على ظروف تحضير لاعبي اتحاد الشاوية في الحصة الثانية للمدرب الجديد جحنيط، بمساعدة كل من بولحروز أسامة وسابق مهدي، أين التحق أمس بالتشكيلة الحارس بوشارب المستقدم من شبيبة سكيكدة، كما سجلنا عودة المهاجم بولعابة القادم من نادي التلاغمة لأجواء التدريبات، بعد انقطاع مفاجئ سببه إصابته بفيروس كورونا.
كما ينتظر أن يلتحق المدافع نايت ليمان نهاية هذا الأسبوع، وهو الذي لم يسبق له اللعب في الجزائر، وكان الموسم المنقضي حاملا لألوان فريق المستقبل الرياضي بالسبيخة الناشط في بطولة القسم الثاني التونسي، كما يرتقب أن يتم استقدام حارس ثالث للفريق، ولم يتأكد بعد تجديد حارس الموسم الماضي فيلالي.
ومن جانب آخر، يرتقب بحسب ما كشف عنه التقني جحنيط أن تجري تحضيرات التشكيلة بأم البواقي، بالنظر لتوفير الإدارة لكل ظروف العمل الطاقم الفني واللاعبين، في وقت استبعد جحنيط استقدام لاعبين آخرين، كونه -كما قال- لا يعرف أي لاعب في البطولة الجزائرية.
أحمد ذيب

التعداد الحالي:
حراسة المرمى: بن ناصر (تجديد)، بوشارب (آمال شبيبة سكيكدة).
الدفاع: نفار (تجديد)، معروف (ترقية)، بن لطرش (مولودية بجاية)، نايت ليمان (السبيخة التونسي)، مدفوني (ترقية)، ميكراز (ترجي قالمة)، ميكيو (آمال شبيبة سكيكدة).
وسط الميدان: علواني (تجديد)، صالحي (اتحاد تبسة)، بن غالم (اتحاد الرمشي)، بن معمر (هلال شلغوم العيد)، فرحي (ترقية)، زروال (ترقية).
الهجوم: لبيض (نادي التلاغمة)، بولعابة (نادي التلاغمة)، صاحبي (تجديد)، حاجي (شباب باتنة)، حوبار (ترقية)، بلقاضي (تجديد)، بن فاطمة.
لاعبون استقدموا بإجازات صنف الآمال:
الدفاع: سلامي (ترجي قالمة).
الهجوم: هوايشية (اتحاد عين البيضاء)، داودي (نجم بني ولبان)، قلاتي (جمعية عين كرشة)، زواوي (تجديد)، مشنتل.

الرجوع إلى الأعلى