التقى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني، أيمن الصفدي، وكذا نظيرته الجنوب افريقية ناليدي باندور.

وكتب لعمامرة، في تغريدة على حسابه الرسمي في موقع "التويتر"، اليوم الثلاثاء، أنه التقى على هامش أشغال الجمعية العامة، مع أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني.

وأضاف: "استعرضنا خلال اللقاء سبل تعزيز التشاور وتنسيق الجهود دعما لمختلف القضايا العربية، وعلى رأسها القضية الفلسطينية، فضلا عن العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين".

كما أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، رمطان لعمامرة، اليوم الثلاثاء، بنيويورك، محادثات مع وزيرة خارجية جنوب إفريقيا، السيدة ناليدي باندور، وكتب السيد لعمامرة، في تغريدة على حسابه الشخصي في موقع "تويتر" أنه أجرى محادثات مع زميلته وزيرة خارجية جنوب افريقيا، السيدة ناليدي باندور، على هامش أشغال الجمعية العامة للأمم المتحدة، "لتنسيق المواقف حول أهم المسائل المطروحة على جدول الأعمال، خاصة تلك المتعلقة بالسلم والأمن والتنمية المستدامة في القارة، كما اتفقنا على مواصلة الجهود معا حفاظا على وحدة الصف الإفريقي".

الرجوع إلى الأعلى